أبراج لما بتزعل بتاكل.. اعرف انت منهم ولا لأ

الخميس، 02 مارس 2023 06:00 م
أبراج لما بتزعل بتاكل.. اعرف انت منهم ولا لأ أبراج تتغلب على حزنها
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

الحزن أو الزعل شعور يمكن التعبير عنه بأكثر من طريقة فقد نجد أن البعض يبتعد الضوضاء، أولا يستطيع الحديث مع الآخرين والبعض الآخر، لكن خلال السطور التالية سوف يستعرض" اليوم السابع" أبرز الأبراج التي يمكن أن تعبر عن حزنهم بتناول الوجبات السريعة بكثرة وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج..

 

أبراج تتغلب على حزنها بتناول الطعام
أبراج تتغلب على حزنها بتناول الطعام

برج الأسد:

برج الأسد من الأبراج سريعة الغضب ويمكن أن يتسبب لهم في ممارسة بعض العادات السلبية وهي تناول الأكلات السريعة بكميات كبيرة كنوع من أنواع التعبير عن الزعل بداخلهم اعتقادًا أنهم سوف يتخلصون من الزعل والحزن الداخلي بتناول كميات أكلات.

 برج الثور :

برج الثور من الأبراج العاشقة للأكل ويمكنها تناول الأكلات السريعة في حالة حزنها  للتغلب على الحزن بداخلها، بالرغم أن مولود برج الثور من الأبراج العاشقة للرياضية أصحاب الوزن المثالي ألا أنهم عاشقين للوجبات السريعة اللذيذة لا يمكنها تناول وجبات الا بعد أن تنال اعجابه بقوة فهو ذواق ماهر ، حتي في حزنه  يفضل اللقمة الحلوة الدسمة.

برج الميزان:

دائمًا نجد أن مولود برج الميزان يتغلب على حزنه بتناول الوجبات الدسمة بعد منتصف الليل ويسعى من أجل انشغال نفسه عن السبب الأساسي للزعل، بالإضافة إلى أنه شخصية جذابة  تجيد تنسيق الملابس والحرص على الشكل العام للجسم .

برج الحوت:

مواليد برج الحوت من أكثر الأبراج خبرة في تناول الطعام وتمتلك قدر كبير القدرة على التذوق، دائمًا يعشقون تناول الأكلات الفاخرة من أجل تعويض حزنهم بالإضافة إلى تناول كميات كبيرة من الحلويات بجانب الوجبات السريعة ، يعتقد أنه حل مناسب لتفادى الحزن.

أبراج  تتغلب على الحزن
أبراج تتغلب على الحزن
أبراج تتغلب على حزنها بالاكلات
أبراج تتغلب على حزنها بالاكلات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة