برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: اهتم بالأصدقاء

الإثنين، 20 مارس 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: اهتم بالأصدقاء برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء إنسان طموح يجيد السعي للوصول إلى الأهداف المرجوة، وعلى الرغم من سرعة تغير موده المفاجئ إلا أنه مرح ويحب التجمع وسط الأصدقاء، مرح يحب الضحك.

برج الجوزاء فى حظك اليوم الإثنين 20 مارس

مولود برج الجوزاء لا يحب الروتين، يميل إلى كل ما هو جديد، اجتماعي جدًا ويحب التقرب من الآخرين يتمتع بشخصية طيبة عاطفية وحنونة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

فاتن حمامة ..
فاتن حمامة ..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تتبنى قضية معينة، وتحاول اكتساب أكبر تعاطف من قبل المحيطين بك لدعم قضيتك، وتستخدم ذكائك فى تحويل الأمور لصالحك والتعامل مع المشكلات بشكل مرن، وتستغل أحد الزملاء فى وضع خطة تدعم بيها مقترحاتك التى تصب فى مصلحة القضية التى تبنيتها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

التردد دائمًا يقف عقبة أمامك فى الحفاظ على علاقات جيدة، لكن تذبذب مشاعرك والصراع الدائم بين صوت عقلك وصوت مشاعرك يجعلك فى موقف صعب، حاول أن ترجح إحدى الكفتين، حتى لا تخسر أشخاصًا أكثر من ذلك، وتعامل بطبيعتك واترك الحذر المبالغ فيه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تتعامل مع الأمور بشكل إنفعالى أكثر من اللازم مما يؤثر على صحتك، ويتسبب ذلك فى شعورك بصداع مستمر، الذى تتسبب فيه انفعالاتك بشكل أساسى، تناول المشروبات المهدئة، وابتعد عن الأشياء التى تتسبب لك فى الانفعال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن يعيش يوم مليء بالأنشطة الذهنية، واتباع أساليب تفكير جديدة، تدعم خطتك العملية، تسعى دائماً إلى كسب تعاطف المقربين منك، لأن الدعم المعنوى يفرق معك كثيراً، لكن أحذر ترددك الدائم وصراعاتك الداخلية التى تقحم نفسك فيها دائمًا، وتتسبب لك فى خسائر كثيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة