برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 3 مارس: لا تثر المشاكل

الجمعة، 03 مارس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 3 مارس: لا تثر المشاكل برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية مميزة، وحبه للعمل والاطلاع على كل ما هو جديد وممارسته للتمارين الرياضية.

برج الحمل فى حظك اليوم 3 مارس

يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى وهى عدم تقبل سماع أى نقد، ودائماً ما يتسرع فى اتخاذ قراراته مما يتسبب له فى الوقوع بالكثير من المشاكل، كما يتسم بالأنانية أيضاً .

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحلى بالصبر ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار وشاور من حولك خاصة أهل الخبرة حتى لا ترتكب الكثير من الأخطاء، كما عليك ابتكار أفكار جديدة ومختلفة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تثير المشاكل طوال الوقت بينك وبين شريك حياتك حتى تظل حياتك مستقرة وتشعر بالسعادة التى تبحث عنها طوال الوقت، وتجنب الإنصات لأى شخص يجعلك تشك فى الشريك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على صحتك ولا تفرط فى تناول الطعام حتى لا تصاب السمنة المفرطة التى تجعلك تشعر بالكسل مع مرور الوقت، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يمارس التمارين الرياضية باستمرار ولا يتكاسل عنها حتى يكتسب لياقة بدنية مميزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة