برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 7 مارس: المزيد من المكاسب

الثلاثاء، 07 مارس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 7 مارس: المزيد من المكاسب برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج الحمل المزيد من الصفات الجميلة التي تجذب الجميع إليهم، فهم ودودين واجتماعيين ومتعاونين، ولا يحبون أن يروا شخصًا ففي ضيق.

برج الحمل.. حظك اليوم 7 مارس

الصديق الوفي من أبرز صفات أصحاب برج الحمل، فهم دائما في ظهر رفقائهم، ولايتركنونه في الشدائد، كما أنه لا يمكن أن يكون صديقك من هذا البرج، وتكون مكتئب مهما كان ما يمر هو به.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك اليوم الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة في عملك، ولا تترك أو تؤجل عملك ليوم أخر، وذلك لأن هناك عيونا مختبئة تنظر إليك وتنتظر وقوعك في الخطأ، فلا تعطي لهم الفرصة لذلك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن لا تنسى المهام الواجبة عليك تجاه شريك حياتك، بالإضافة إلى ضرورة الهدوء عند مناقشة أي موضوع قائم بينكم، حتى لا تبقى العلاقة متوترة، وابتعد عن كل مسببات القلق بينكما.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا مانع من استشارة المختص مهما أن كانت خبرتك الحياتية، فالاهتمام بطريقة طعامك تختلف من يوم لآخر وفقا لتطور حياتك الصحية والجسدية، ولكن عليك أن لا تمسي وتأمل في شرب الماء بكميات مناسبة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تمتلك الفترة المقبلة المزيد من الأمل في حياتك بأكملها، سواء في حياتك العملية فقد تحصل على العلاوات المتتالية، وفي حياتك العاطفية فهي في تطور مستمر، أما في حياتك الاجتماعية، فقد تحدث الكثير من المناسبات الذي يزيد تواجدك فيها أهمية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة