للرجال فقط.. إزاى تلبس القميص المطبوع بشياكة؟ أفكار تساعدك

الثلاثاء، 07 مارس 2023 06:00 ص
للرجال فقط.. إزاى تلبس القميص المطبوع بشياكة؟ أفكار تساعدك ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الملابس المطبوعة للرجال وخاصة القميص المطبوع، كانت موضة قديمة، للنقوشات الصغيرة والكبيرة، ولكنها عادت من جديد، لتمنح الملابس الرجالية الكثير من الذوق والأناقة، ويوجد العديد من الأشكال التي يمكن من خلالها ارتداء الملابس المطبوعة للرجال بطرق مختلفة لإطفاء رقى وجاذبية، ومن السهل للرجل أن يجد ما يناسبه لإطلالة تليق عليه، وفقًا لموقع "fashionbeans".

الملابس المطبوعة مع الجينز الداكن

يوجد طريقة لارتداء القميص المطبوع عن طريق ارتداءه مع الجينز،  يمكن ارتداء الملابس خلال عطلة الأسبوع، ويمكن ارتدائه مع سروال داكن، وسترة أنيقة بشكل بسيط وأنيق في نفس الوقت، مما يجعل القميص المطبوع واضح بشكل مثالى، ويمكن ارتداء الخطوط العمودية أو الزهور الصغيرة الرقيقة.

مع الجينز الداكن
مع الجينز الداكن

الملابس المطبوعة مع الجينز الخفيف

إن ارتداء القميص المطبوع مع جينز ذات لون فاتح يعطى مظهر أنيق، وعملى بشكل كبير، ويجب ارتداء القميص وهو مغلق حتى الرقبة، ويمكن طويه بداخل السروال، ويجب ألا يكون السروال الجينز ضيق أو باهت اللون، لإطلالة عصرية، يمكن ارتداء السروال الجينز بلون أخر وليس الأزرق الفاتح فقط، يمكن ارتداء اللون الكريمى، ويمكن ارتداء حذاء أبيض اللون رياضى، مع إضافة معطف للطقس البارد.

مع الجينز الخفيف
مع الجينز الخفيف

الملابس المطبوعة مع البدلة

يمكن لمن يريد أن يختار قطعة ملابس أنيقة ومميزة أن يرتدى القميص المطبوع، خلال ذهابه للحفلات مع ارتداء بدلة بشكل متوازن، لجعل تلك الإطلالة أكثر عصرية وفريدة، ويمكن الأستغناء عن ربطة العنق وارتداء منديل جيب للبدلة، أو دبوس صدر للسترة أو وضع أزرار للأكمام ،مما تمنح جاذبية غير عادية.

مع البدلة
مع البدلة

 

الملابس المطبوعة مع البلوفر الضيق

بعض من الرجال لا يرون أن القميص المطبوع قد يعطى أناقة، وشكل جميل، وقد يتم عرض القليل لأنه قد يكون الأقبال عليه ضعيف، ولكن يجب على الرجل أن ينظر للأمور بشكل عملى، ليفكر بالمناسبات المختلفة التي يحضرها، فيمكن أن يرتدى قميص ويظهر الشكل المطبوع في الرقبة فقط، لشكل أكثر رسمية، ومظهر بسيط لطلة مثالية.

 
مع البلوفر الضيق
مع البلوفر الضيق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة