4 تصرفات لا تفعلها مع مواليد برج الثور.. عشان ما تخسرهمش مع الوقت

الأربعاء، 10 مايو 2023 05:00 م
4 تصرفات لا تفعلها مع مواليد برج الثور.. عشان ما تخسرهمش مع الوقت برج الثور
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

مواليد برج الثور يشبهون السهل الممتنع، فعلى الرغم من قلوبهم الطيبة النابضة بالحياة والحب، إلا أن هناك بعض الأفعال التي قد تثير غضبهم، خاصة  التصرفات التى يعتبرونها بمثابة إهانة وعدم احترام لهم، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع" حيث قالت أن برج الثور لديه شعرة فاصله بين هدوئه وغضبه يجب أن نحذرها خاصة عند التعامل معهم.

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

رفع صوتك عليهم

قالت خبيرة الأبراج أن من الأفعال التي تثير غضب مواليد برج الثور هو رفع صوتك عليهم دون سبب محدد، خاصة أمام أحد، فهذا الأمر يجعلهم يشعرون بعدم تقديرك لهم، وقد يتطور شعورهم لحد الأهانة .

إعطاءه أوامر

أيضا إعطاء الأوامر من التصرفات التي تثير غضب مواليد برج الثور، فكما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام أن من مميزات برج الثور أنه قيادي نبيل ومهني قوي، فهو يعلم ما يفعله جيداً، لذا فإن اعطاءه أمراً قد يجعله يغضب منك.

برج الثور
برج الثور

التجاهل

مواليد برج الثور يحبون أن يظلوا طوال الوقت تحت الأضواء، لذا فأن تجاهلك لهم يشعرهم بإنهم ليسوا لهم أهمية، وإذا كنت مرتبطاً بشخص من برج الثور فإن التجاهل يزيد الأمور سوءً بينكما.

طلب استيقاظه مبكراً

مولود برج الثور هادئ خاصة فترة الليل الذي يحب فيها أن يعمل أو يمارس حياته الاجتماعية مثل حضور حفل أو مقابلة أحد الأصدقاء، لذا فإن طلبك منه بأن يستيقظ مبكراً فقد يشعر بأنه متألماً من ذلك بل وقد يعاند معك ولا يتفاعل مع أي نشاط سوف تفعلانه سوياً.

مواليد برج الثور
مواليد برج الثور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة