باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. رسالة من الرئيس السيسي لرئيس جنوب السودان حول الوضع فى الخرطوم.. الاتحاد الأوروبي يعرب عن "قلقه البالغ" من التصعيد الإسرائيلى فى غزة

الأربعاء، 10 مايو 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. رسالة من الرئيس السيسي لرئيس جنوب السودان حول الوضع فى الخرطوم.. الاتحاد الأوروبي يعرب عن "قلقه البالغ" من التصعيد الإسرائيلى فى غزة رسالة الرئيس السيسي إلى رئيس جنوب السودان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج اليوم من خلال النشرات الجوية فى السطور التالية..
 
التقى سامح شكرى وزير الخارجية ظهر الثلاثاء، في العاصمة جوبا مع الرئيس سلفا كير رئيس جنوب السودان، في إطار الجولة التي يقوم بها إلى كل من تشاد وجنوب السودان.
 
 
أصدر رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، بلاغاً يقضي بتعطيل جميع الوزارات والدوائر الرسمية، والمؤسسات والهيئات العامَّة، والجامعات الرسميَّة، والبلديَّات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمَّان الكبرى، والشركات المملوكة بالكامل للحكومة أعمالها يوم الخميس الموافق للأوَّل من يونيو المقبل، بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثَّاني، وليّ العهد، على الآنسة رجوة خالد السَّيف.
 
 
نفت حركة الجهاد الإسلامي في غزة، الثلاثاء، الشائعات التي يتم تداولها بشأن وجود ترتيبات لسفر قيادات في المقاومة إلى القاهرة، مؤكدا أن الأنباء التي يتم ترديدها غير صحيحة بالمطلق.
 
 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مقتل 695 جنديا أوكرانيا ومرتزقا على محاور القتال خلال 24 ساعة.

الاتحاد الأوروبي يعرب عن "قلقه البالغ" من التصعيد الإسرائيلي في غزة

دعا الاتحاد الأوروبي،  إلى احترام القانون الإنساني الدولي، مؤكدًا وجوب حماية أرواح المدنيين في جميع الظروف.

قال رئيس مجلس النواب الأمريكي، كيفن مكارثي، إنه سيرفض أي مقترح من إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لرفع سقف الدين على المدى القصير.
 

وفاة رئيس مجلس حكماء ليبيا الشيخ محمد إدريس المغربي

توفي رئيس مجلس حكماء ليبيا الشيخ محمد إدريس المغربي والذي يتمتع بشعبية واسعة بين الليبيين، وينحدر من قبيلة كبرى في أجدابيا وله دور بارز في دعم قائد الجيش.

أبو الغيط يشدد على تركيز الاستثمارات العربية داخل المنطقة

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، أن الدول العربية لديها الكثير من رجال الأعمال والشباب القادرون على تقديم استثماراتهم وخبرتهم لخدمة وطننا العربي

سوريا: استئناف حركة النقل الجوي عبر مطار حلب الدولي

أعلنت المؤسسة العامة للطيران المدني في سوريا، استئناف حركة النقل الجوي عبر مطار حلب الدولي اعتبارا من فجر الأربعاء بعد إصلاح الأضرار التي لحقت به جراء الاعتداءات الإسرائيلية.

تظاهرات أمام "النواب اللبناني" للمطالبة برد أموال المودعين

نظمت جمعية صرخة المودعين بلبنان تظاهرات أمام مدخل مجلس النواب اللبناني بوسط العاصمة بيروت، وذلك للمطالبة بالإسراع في إقرار التشريعات المطلوبة لوضع ضوابط على التحويلات المالية من لبنان إلى الخارج (مشروع قانون الكابيتال كونترول) وإقرار خطة الاصلاح والتعافي التي تتضمن برنامجا لرد أموال المودعين.

وزير خارجية النمسا: تعزيز الشراكة مع أمريكا الوسطى يمثل أهمية كبرى للبلاد

أكد وزير خارجية النمسا ألكسندر شالينبرج أن تعزيز الشراكة مع أمريكا الوسطى يمثل أهمية كبرى في السياسة الخارجية للنمسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة