سر جديد فى عيد ميلاد الزعيم.. وتفاصيل مباراة الثأر بين السيتى والريال .."فيديو "

الأربعاء، 17 مايو 2023 12:02 م
سر جديد فى عيد ميلاد الزعيم.. وتفاصيل مباراة الثأر بين السيتى والريال .."فيديو " تامر إسماعيل
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم تامر إسماعيل، والتى استعرض خلالها أبرز الأخبار التي يهتم بها الجمهور صباح اليوم.

وتطرقت التغطية الخاصة لاحتفال الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده الـ83، وسط جمهوره الذى حفرت أعماله على مدار سنوات طويلة في قلبه.

واستعرضت التغطية الخاصة قصة رواها الزعيم عادل إمام من قبل في أحد لقاءاته، أن حسه الكوميدى ورثه من جده، الذى يعتبره الزعيم هو أكثر الشخصيات التي قابلها تتمتع بكوميديا طبيعية دون افتعال.

كما استعرضت التغطية الخاصة أنه اختتم فريق ريال مدريد الإسباني تدريباته استعداداً لمواجهة مانشستر سيتي في المباراة التي ستقام في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2022-2023.

وخاض فريق ريال مدريد مراناً على ملعب الاتحاد عقب انتهاء المؤتمر الصحفي للمباراة التي ستقام اليوم وسط أجواء حماسية مثيرة.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم البولندي شيمون مارسينياك لإدارة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

ويتطلع فريق مانشستر سيتي إلي كتابة التاريخ عبر بوابة ريال مدريد، حيث يبحث عن انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، من أجل التتويج باللقب الحلم بالنسبة لعشاق السيتيزنز وملاك النادي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة