نشيطة ولديها قوة تحمل.. اعرفى أهم صفات أثنى برج الثور

الأربعاء، 17 مايو 2023 09:00 م
نشيطة ولديها قوة تحمل.. اعرفى أهم صفات أثنى برج الثور انثي الثور
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال مواليد برج الثور يحتفلون بأعياد ميلادهم، حيث إنهم شخصيات ذكية تجيد التعامل مع الآخرين، عاشقين للحقيقة يكرهون الزيف، يمكنهم الخوض في العلاقات العاطفية بسهولة ودائمًا يحققون نجاحا قويا، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية أبرز صفات أنثى برج الثور وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الأبراج.

 

صفات أنثي الثور
صفات أنثي الثور

 صفات انثي الثور: ودودة وغير مكلفة:

تتصف أنثي برج الثور بعدد من المميزات الإيجابية فهي شخصية ودودة  مع الجميع من أكثرالشخصيات غير القادرة على الخداع، أيضًا جيدة التعامل غير متكلفة، يمكن التعامل معها بطريقة مريحة وغير مثيرة للغضب.

عاشقة للذهب:
 

 تمتاز أنثي الثور بالشياكة وحسن الاختيار لذا تجدتها تعشق الذهب وكل ماهو لامع، تجيد تنسيق ملابسها مع مشغولاتها الذهبية، تتصف أيضًا بحسن المظهر.

 قوية:

 تتسم شخصية أنثي الثور بقوة الشخصية والقدر الفائقة على الاستغناء عن أي شي يتسبب في وجع أو مشكلات تأثير على نفسيتها، تجديها دائمًا تبحث عن كل ماهو مريح لها وللأخرين، لا تعرف للضعف طريق، أيضًا شخصية محاربة يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير .

ذكية:

 تتصف انثى الثور بالذكاء العاطفي والاجتماعي يمكن أن تدير العلاقة العاطفية بنجاح، وأيضًا العلاقات  الاجتماعية، لحسن اختيارها لطريقة العرض والطلب في المشكلات التي تتعلق بحياتها، أيضًا شخصية صريحة يمكنها أن تقدم نفسها بدون أي زيف أو تجميل في الكلام.

لديها قوة تحمل:

يمكن أن تتحمل كم كبير من المشكلات والقدرة على حلها بدون أي خسائر، أيضًا يمكنها العمل تحت ضغط، تتقن السرعة في الانتهاء من المهام المطلوبة، سيدة نشيطة ترفض الكسل.

مميزات انثي الثور
مميزات انثي الثور
صفات برج الثور
صفات برج الثور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة