برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 22 مايو: عش حياتك

الإثنين، 22 مايو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 22 مايو: عش حياتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويعشق السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على أقناع الآخرين بأفكاره بمنتهى السهولة.   

برج القوس في حظك اليوم 22 مايو

مولود برج القوس يتمتع بأن لديه ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي يراها خلال حياته، وهو يشعر بالتفائل الشديد زيادة عن اللازم.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تتقبل أي تغيير من حولك فهذا أمر طبيعى، لتحديث الأشياء، وكن مستعد لتلك الأمور، حتى تكون قادر على مواكبة المتغيرات والتعامل معها بكل ذكاء.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تنسى أي علاقة عاطفية مضت وعش حياتك دون أن تهتم بشئ سوى نفسك، حتى تجد شخص يحبك لشخصك ويعرف كيف يجعلك سعيد طوال حياتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تقلل من تناول الطعام الدسم خارج الشارع، وإستبداله بطعام صحى مفيد من المنزل، مع ممارسة رياضة اليوجا، وتنظيم مواعيد النوم وعدم الأكثار من شرب الكافيين.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية ، وقابل بعض الأصدقاء القدامى كل فترة، لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والبهجة، وأذهب لرحلة للبعد عن ضغوط العمل للأستجمام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة