يابانى يبرع فى استخدام المكياج ويتحول لشخصيات مختلفة .. صور

الأربعاء، 31 مايو 2023 11:00 ص
يابانى يبرع فى استخدام المكياج ويتحول لشخصيات مختلفة .. صور الشاب اليابانى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك هاتينيان، خبير المكياج اليابانى والمؤثر على الإنترنت، القدرة على تغيير مظهره بالكامل إلى الحد الذى يصبح فيه غير معروف تماما، حيث يحظى هاتينيان البالغ من العمر 22 عامًا بشعبية كبيرة فى اليابان، مع ما يقرب من 700 ألف متابع على تويتر، وملايين المعجبين على منصات مثل انستجرام وتيك توك ويوتيوب، لكن شعبيته تجاوزت مؤخرًا حدود اليابان بعد انتشار إحدى تغريداته، والتى نشر فيها صورته قبل وأثناء المكياج، وبصرف النظر عن ثقب تحت شفته السفلية، لا توجد طريقة للقول إنه نفس الشخص فى كلتا الصورتين.

هاتينيان يزعل المتابعين

أزهل فنان المكياج الشاب جمهوره عبر الإنترنت بتحولاته، لكن مشكلته تكمن فى أنه جيد جدًا لدرجة أن الناس لا يعتقدون أنه نفس الشخص عندما ينشر الصور قبل وبعد الصور، هذا هو السبب فى أنه يشجع الناس على التحقق من مقاطعه على يوتيوب وتيك توك لرؤية السحر الذى يقوم به.

ما يميزهاتينيان عن غيره من المتحولين بالمكياج، هو أنه لا يأخذ نفسه على محمل الجد، حيث يعتمد معظم محتواه على التناقض بين مظهره الحقيقى ومظهر الشخصية التى يصنعها بالماكياج.

هاتينيان
هاتينيان

الفنان اليابانى لا يستخدم مؤثرات

يعترف الفنان اليابانى الشاب أيضًا أنه يقوم بتنقيح صوره، لكنه يدعى أنه يقوم بمعظم الأعمال باستخدام الماكياج الفعلى.

وقد ظهرت فى الأونة الأخيرة العديد ممن يطلق عليهم اسم "انفلونسرز"، على مواقع التواصل الاجتماعى، يتلاعبون بالمكياج لتغير أشكالهم، أو لتقليد شكل أشخاص آخرين من مملثين ونجوم السينما والمجتمع وأيضا أبطال أفلام خياليين، ولاعبى كرة القدم.

قبل المكياج وبعده
قبل المكياج وبعده
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة