أفكار لارتداء الساتان بطرق مختلفة وأنيقة للمناسبات الخاصة والاجتماعية

الخميس، 15 يونيو 2023 10:00 م
أفكار لارتداء الساتان بطرق مختلفة وأنيقة للمناسبات الخاصة والاجتماعية فساتين ساتان
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تريد كل فتاة وسيدة أن تكون أنيقة بكل طريقة لذلك تختار أزياء مناسبة لشكل جسمها أو تختار ألوان مناسبة للون بشرتها لتبدو جميلة وأنيقة، وتوجد أقمشة كثيرة يمكن للسيدة أن تختار من بينها الأزياء التي تريد أن ترتديها، ومن ضمن تلك الأزياء  المصممة من قماش الساتان الذى قد تظن البعض أنها صالحة للمناسبات الإجتماعية فقط، وتوجد بعض النصائح الهامة لمن تريد أن ترتدى الساتان لترتديه، وفقاً لموقع "thevelvetrunway".

ازياء
ازياء

بلوزة ساتان مع الجينز:

يمكن للسيدة التي تريد ارتداء الساتان أن ترتدى بلوزة من الساتان، مع جاكيت  واسع من الجينز، ولعمل مزج أكثر من رائع ينصح باختيار بلوزة ساتان أسود  مع بنطلون الجينز باهت وممزق، للحصول على مظهر غير رسمي، مع ارتداء بعض المجوهرات الرقيقة .

الأزياء
الأزياء

المناسبات الاجتماعية:

من السهل على الفتاة أن ترتدى ملابس من الساتان عند الذهاب إلى مناسبات مختلفة مثل عند الذهاب للجامعة من خلال ارتداء فستان من الساتان مناسب ولائق، للحصول على إطلالة رقيقة وأنيقة، مع الحرص على أن يكون مناسب لشكل الجسم .

طبقات من الساتان:

يمكن ارتداء جاكيت على بلوزة من قماش الساتان في فصل الخريف، مما يساعد على إضافة لمسة من اللمعان والأناقة، مع اختيار ألوان جرئية، مثل الأزرق الفاتح والأخضر والبنفسجى، مما يساعد على الشعور بالثقة بالنفس، ويمكن ارتداء الفستان المصمم  من الساتان مع جاكيت أو معطف منفصل.

فساتين
فساتين

جاكيت من الساتان اللامع:

يمكن ارتداء جاكيت من الساتان اللامع أخر فصلى الصيف والخريف، مما يعطى إطلالة مثالية، مع ارتداء حذاء رياضى وإكسسوار مناسب للحصول على إطلالة غير رسمية، حيث أن الساتان لم يعد مخصص للمناسبات الإجتماعية فقط، فيمكن تصميم أوشحة التي تعتبر من الإكسسورات التى تساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة.

جاكت
جاكيت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة