أماكن جيدة لتخزين طاولة المكواة فى المنزل.. توفر المساحة وتمنع الفوضى

الأحد، 18 يونيو 2023 06:00 ص
أماكن جيدة لتخزين طاولة المكواة فى المنزل.. توفر المساحة وتمنع الفوضى طاوله المكواه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد طاولة المكواة من الأدوات المنزلية الأساسية التي يحتاجها الكثيرون، وغالبًا ما تشغل مساحة كبيرة في المنزل. ومن أجل توفير مساحة، يمكن تخزين طاولة المكواة في مكان مناسب ومخصص لها في المنزل فتعرف على أبرز الأفكار وفقاً لموقع "godownsize":

أماكن رائعة لتخزين طاولة المكواة

داخل المرآة

شكل مؤكد أن طاولة المكواة بعد الانتهاء من الكى تريد كل ربة منزل إخفائها فهى بالتأكيد غير جذابة حتى تجعلها ظاهرة للعين، ويوجد طريقة من السهل أن تخفى طاولة الكى وهى داخل خزانة المرآة، يمكن صنع خزانات المرايا لتخزين ألواح الكى أي كان حجمها، يتم إخراجها ليتم كى الملابس بها ثم يتم إرجاعها مرة أخرى، مما يقلل من الفوضى مع دعم للمساحات الصغيرة، وجعل الطاولة في مكان واحد.

تحت السرير

ويوجد طريقة أخرى لتخزين لوح الكى بشكل سريع وهو أن يتم شرائه قابل للطى، ويتم وضعه تحت السرير، قد يصل لوح الكى إلى أربعة أقدام ولا يوجد مشكلة إذا تم وضعه تحت الفراش، ويتم إخراجه وفرده عند إستخدامه، لترك مساحة أخرى فارغة يمكن إستغلالها.

الطاولة
الطاولة

استخدامها كسطح طاولة

يوجد بعض الطاولات المدمجة التي يمكن أن يتم إستخدامها كطاولة لأجهزة الكمبيوتر اللوحية، ويوجد تصميمات للوح الكى حيث يطوى بجانب الطاولة مما يوفر مساحة تخزين كبيرة بداخله.

جانب الغسالة والمجفف

قد تجد ربة المنزل مساحة فارغة بين الحائط والغسالة والمجفف، ويمكن من خلال تلك المساحة طى لوح الكى ووضعه في تلك المساحة الغير مستخدمة، ولكن يجب الانتباه قبل وضعها حتى لا يكون المجفف يسخن مما قد يؤدى إلى حريق، ويمكن إخراج طاولة الكى عند تشغيل المجفف ووضعها عند الانتهاء.

طربيزة مكواة
طربيزة مكواة

تحت الأريكة

يوجد طريقة سهلة ومسلية في نفس الوقت، يمكن عند كى الملابس مشاهدة التلفاز، وبعد الانتهاء يتم طى الطاولة ووضعها تحت الأريكة، ويجب أن تكون مناسبة لحجم الطاولة، وإذا كانت أصغر من حجم الطاولة يمكن أخفاء طاولة الكى خلف الأريكة.

 
مكواة (1)
مكواة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة