إكسترا نيوز: الدولة تقدم جميع الخدمات فى 3مواقع لاستقبال العائدين من السودان

الجمعة، 02 يونيو 2023 10:02 م
إكسترا نيوز: الدولة تقدم جميع الخدمات فى 3مواقع لاستقبال العائدين من السودان معبر قسطل
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد أحمد عبد الرازق مراسل قناة "إكسترا نيوز" من معبر قسطل البرى، تواصل استقبال العائدين من السودان، حيث قال: هناك 3 مواقع ارتكاز عمل للدولة المصرية فى التعامل مع القادمين من السودان، وهى معبر قسطل أشكيت، ومعبر أرقين، وموقف كركر الدولى للحافلات تقدم من خلالها الدول العديد من الجهود.
 
وأضاف أحمد عبد الرازق، أنه عندما يقطع الوافد مسافة تقترب من 850 كيلو متر من الخرطوم إلى حلفا حيث القنصلية المصرية لاستكمال مسيرته حيث يصل إلى اشكيت ثم إلى قسطل ملاذه الأول، موضحا أن الوافد يجد الدولة المصرية بكل قواها متواجده فى هذه المواقع حيث تقدم الخدمات فى كافة القطاعات.
 
تابع مراسل قناة "إكسترا نيوز" من معبر قسطل البرى، تم فتح المستشفيات ومضاعفة سيارات الإسعاف فى هذه المعابر والتى أصبحت 14 سيارة إسعاف فى كل معبر وسيارات الصراف الآلى وعدد أكبر من موظفى الجوازات والهجرة، وتوفير عدد من المترجمين للغات المختلفة، فضلا عن المبادرات الأهلية، وتوفير سكن بديل بسعر فى متناول اليد.
 
وأكد أحمد عبد الرازق، أن الهلال الأحمر يقوم بدور بطولى فى المعبرين بتوفير كافة الإمكانيات وتذليل العقبات وتوفير الأدوية وتقديم الدعم النفسى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة