حيل مكياج مدهشة لجعل العيون واسعة ومتألقة

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 10:00 م
حيل مكياج مدهشة لجعل العيون واسعة ومتألقة عيون واسعه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتاة التي تمتلك عيونا واسعة وكبيرة لا تحتاج أن تضيع الكثير من الوقت أمام المرآة لوضع الكثير من المكياج، حتى تبدو جميلة، فلن تحتاج لحيلة لتكبير عينيها. ويوجد بعض الحيل السهلة لإبراز شكل العين مما يعزز من جمالها ويجعل شكل الوجه جميلا ومتناسقا، ولمعرفة الطريقة يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "makeupandbeauty".

بطانة مجنحة
بطانة مجنحة

طرق لتعزيز شكل العيون:

يمكن أن يتم وضع لمسة لامعة على جفن العين العلوى، وجعل شكل العين يأخذ شكلا متألقا ورائعا، عن طريق وضع بعض من الظل اللامع على الجفن العلوى قريب من خط الرموش بمزيد من الشكل الطبيعى.

تغطية الرموش السفلية:

قد لا تحب الفتاة التي تمتلك عيون واسعة أن تستخدم الماسكارا للرموش العليا، فيمكن بدل من ذلك أن تكثف الرموش السفلية باستخدام الماسكارا لعمل شكل متوازن مدهش للعيون.

ظل أبيض للنضارة:

من المعروف أن الفتاة التي لديها عيون صغيرة تهتم بوضع الظل الأبيض بكثرة، فإن العيون الكبيرة والواسعة، إذا تم وضع الظل الأبيض سيجعل الشكل نضرا ومشرقا مع ذلك الظل لجعل الإضاءة على زاوية العين لمنح شكل مميز.

وضع ظل أبيض للتحديد:

قد تكون العيون الكبيرة في الغالب بيضاوية الشكل مما يعنى أنها تحتاج لبعض من الحدة، ويمكن عمل ذلك عن طريق تحديد الحواجب بإستخدام الظل الأبيض، أو الهايلايتر، تحت عظم الحاجب لجعل العيون بارزة وظاهرة.

عيون واسعة
عيون واسعة

تنظيف الحاجب:

العين تجذب الانتباه بشكل كبير، مما يجب جعل الحواجب نظيفة وتكون على شكل قوس ويجب تجنب نموها لإعطاء شكل أنيق وجيد للوجه، ويجب وضع البرايمر الجيد الذى يحافظ على تغطية جيدة وخالية من أي زيت.

وضع ألوان داكنة مناسبة:

يمكن وضع ألوان داكنة للعين بدرجات ألوان غامقة لإبراز جمال العين وجعل العين لامعة ومتألقة، لجعل العيون واضحة ومحددة مما يعطى جمالا لا يقاوم. 

عمل بطانة مجنحة:

يمكن لصاحبة العيون الكبيرة أن يتم عمل بطانة مجنحة الشكل بشكل أنيق مناسب للعين، عن طريق عمل خطوط بسيطة على جانب العين، عن طريق شد العين والمحافظة على الجفن السفلى خالى لإعطاء شكل جمالى. 

غطّي رموشك السفلية
غطّي رموشك السفلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة