تحديد موعد حفل تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد ووسائل الاعلام

الأربعاء، 07 يونيو 2023 07:04 م
تحديد موعد حفل تقديم كريم بنزيما لجماهير الاتحاد ووسائل الاعلام كريم بنزيما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي الاتحاد السعودي عن موعد تقديم النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما للجماهير بعد التعاقد معه رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليكون أولى صفقات الفريق في موسم الانتقالات لبطل الدوري قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية القادمة.

ووفقاً للحساب الرسمي لنادي الاتحاد فإن موعد تقديم كريم بنزيما وبد الحفل سيقام في تمام التاسعة الا الربع بتوقيت القاهرة على ملعب "الجوهرة" وسط توقعات بحضور جماهيري كبير لمشجعي النادي.

ومن المقرر ان يصل كريم بنزيما اليوم الى مدينة جدة السعودية بعدما رحل عن العاصمة الإسبانية مدريد قبل ساعات.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وجرد الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد، زميله بالفريق عبد الرازق حمد الله من رقم 9 في صفوف النمور بعد التعاقد مع النادي رسمياً لمدة 3 سنوات قادمة تنتهي بنهاية موسم 2026 في واحدة من أقوى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي يستطيع من خلالها النمور ضم لاعب من صفوف ريال مدريد.

وكشف نادي الاتحاد عن منح كريم بنزيما رقم 9 في صفوف النمور ما يعني أن هداف الدوري السعودي عبد الرازق حمد الله تنازل عنه للنجم العالمي المنتقل حديثاً.

وتحدث بنزيما باللغة العربية فى ظهوره الأول بعد التوقيع مع فريق الاتحاد السعودي، حيث قال في الفيديو الذى نشره النادى حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

وأعلن نادي ريال مدريد رحيل النجم الفرنسي ذى الأصول الجزائرية كريم بنزيما من صفوف الميرنجي بنهاية الموسم الحالي بعد رحلة دامت 14 عاماً.

وأوضحت التقارير مؤخرًا أن اتحاد جدة بطل الدوري السعودي هذا الموسم، عرض على بنزيما الانتقال له مقابل 100 مليون يورو صافية في الموسم الواحد.

وكان عقد بنزيما ينتهي مع النادي الملكي فى 30 يونيو 2023، ولعب كريم بنزيما رفقة ريال مدريد منذ انضمامه من ليون في صيف 2009.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة