"الخير على أرض مصر".. عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: المتطوعون تخطوا 250 ألفا

الإثنين، 24 يوليو 2023 01:00 ص
"الخير على أرض مصر"..  عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى: المتطوعون تخطوا 250 ألفا هانى عبدالفتاح عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانى عبدالفتاح عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى، إننا في مؤسسة صناع الخير من أوئل الجمعيات التي آمنت بفكرة التحالف وساعدنا في تكوين قاعدة بيانات للأسر الأكثر احتياجا بعيدا عن الطريقة العشوائية التي كان يتم العمل بها، وأصبح بمقدورنا تحديد الأهداف لمساعدة المواطنين بشكل سليم، وتوسع التحالف والمتطوعون تخطوا 250 ألف، وانتظروا كتف ف كتف العام المقبل .  

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى خلال حواره للزميلة سارة إسماعيل على تليفزيون اليوم السابع، أهم ما يميز قاعدة بيانات الاسر الأكثر احتياجا، وضع ارقام الاسر وطرق التواصل معهم ومعرفة كل حالة على حدة، وتم تقسيم العمل بين الجمعيات الخيرية لخدمة المصريين بدون ازدواجية في الخدمات .

وتابع عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى، عملنا على عدة قطاعات ونعمل حاليا على محور التمكين الاقتصادى، بالإضافة لقوافل ستر وعافية والمساعدات وقوافل طبية ومبادرات أخرى، وخلق رواج اقتصادى داخل القرية، وإقامة مشروع للقرية من المشروعات التى تتميز بها.

وأشار صناع الخير شارك في مبادرات قومية بدعم من الرئيس السيسى، وتم الكشف عن أسباب العمى وبالفعل قدمنا كشف وعمليات لأكثر من مليون مواطن ونظرات مجانية وأدوية مجانية والتعاقد مع أكبر المستشفيات في مصر لمساعدة المواطنين بخدمة 5 نجوم بالإضافة إلى مبادرة القدم السكرى لمساعدة المواطنين ونقدم العلاج للمرضى ، وبتضافر الجهود استطاع التحالف الوطنى في انهاء قوائم الانتظار  .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة