عبد الباسط حمودة عن مشاركته فى أغنية السخان: ما أقدرش أرفض طلب لعمر كمال

الأربعاء، 26 يوليو 2023 05:00 م
عبد الباسط حمودة عن مشاركته فى أغنية السخان: ما أقدرش أرفض طلب لعمر كمال عبد الباسط حمودة وعمر كمال
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة  عن مشاركته في أغنية  "السخان" مع عمر كمال إن "الأغنية دى ليها مكانه خاصة أولا لأن صناعها من نجوم صناعة الأغانى في الوطن العربى، وهم أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ووسام عبد المنعم ومبسوط للتعاون معاهم لأول مرة".

وأضاف عبد الباسط، في تصريح خاص لـ "اليوم السابع": "بتعاون مع عمر كمال للمرة الثالثة وده بسبب حبي لعمر وما أقدرش أرفض له طلب ولو طلب منى اشاركه في 50 أغنية تانية هعملها بدون تردد".

202307231059555955
عبد الباسط حمودة وعمر كمال

 

كان قد حل المطربان عمر كمال وعبد الباسط حمودة، ضيفين على برنامج ملوك الترند، الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع، ويقدمه الصحفى عادل عبد الله، وأشار كمال إلى أن أغانى المهرجانات ومطربيها يتعرضون للظلم خلال الفترة الأخيرة، كما اعترف أيضا عن الأخطاء التي وقع فيها بسبب عدم اكتمال خبرته في عالم الموسيقى والغناء وعن الديو الذى يجمعه مع النجم حميد الشاعرى قال إنه شرف له ويتمنى ذلك.

كما كشف المطرب عبد الباسط حمودة أثناء اللقاء، عن المقصود بـ"السمنة البلدى" في عالم الغناء، ولماذا وافق على المشاركة في ديو مع عمر كمال ورأيه في عدد من مطربى المهرجانات مثل شاكوش وغيره.

وكتب الفنان عمر كمال من قبل، فى تعليق على "فيس بوك" عبر صفحة "اليوم السابع" ردًّا على تصريح النجم حميد الشاعرى الذى أبدى فيه رغبته المشاركة فى عمل فنى قائلاً: "أنا يشرفنى إنى أسلم عليك بس أو تعرف اسمى عشان أنت اللى غيرت مسار التوزيع فى مصر آخر 30 سنة، وأنا وجيلى كله طلعنا على أغانيك الجميلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة