لو شريك حياتك من برج السرطان اعرف أبرز 5 سلبيات فى شخصيته.. علشان ما تتصدمش

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 05:00 م
لو شريك حياتك من برج السرطان اعرف أبرز 5 سلبيات فى شخصيته.. علشان ما تتصدمش عيوب برج السرطان
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلو أى شخصية من المميزات والعيوب فكل منا له الشق الطيب والشرير، ومولود برج السرطان كغيره من الأبراج شخصيتهم تحمل جزءا كبيرا من السلبيات والإيجابيات، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية أبرز عيوب مولود برج السرطان، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجى خبيرة الأبراج، وطريقة التعامل مع هذه العيوب.   

سلبيات برج السرطان
سلبيات برج السرطان

عيوب مولود برج السرطان

محب لنفسه

مولود برج السرطان من الشخصيات الأنانية التى تحب لنفسها ما لا تحبه لغيرها أيضًا، عاشق للسيطرة ويحب أن  يفرض قرارته على الآخرين، ويحاول أن يفرض آراءه بشكل غير مقبول ويسعى دائمًا من أجل أن يجعل الجميع يقتنع بكلامه حتى لو على خطأ. 

 

محب للانتقام 

بالرغم من أن من يعرف الحب لا يعرف الانتقام إلا أن برج السرطان استطاع أن يكسر القاعدة، فهو شخصية شديدة الانتقام والتخطيط لا يمكنه أن يسامح ولا يستطيع أن ينسى، بالإضافة إلى أنه صاحب خيال واسع وكثير التفكير، لذا نجده يستخدم خياله فى التدبير والتخطيط للانتقام.

 

حساس وقاسٍ

يملك الشعور وعكسه يمكن أن يكون شخص حساس وتغضبه أتفه الأمور التى تجعل الكثير يتجنب الحديث معه، قاسٍ جدًا عند التعامل مع الأشخاص فى ردود أفعاله.

 

معقد

مولود برج السرطان من أصعب الشخصيات التى يصعب التعامل معهم لا يمكن فهمه بسهولة، لا يتقبل النصائح من أى شخص لكنه يحب أن يقدم النصائح.

 

لا يثق بالآخرين

لا يمكنه أن يثق فى الآخرين، كثير الشك وهذا ما يتسبب فى تدهور علاقاته مع الآخرين، وخلق نوع من المشكلات، أيضًا يمكن أن يكون وحيدا.

عيوب  مولود السرطان
عيوب مولود السرطان
 
سلبيات  مولود برج السرطان
سلبيات مولود برج السرطان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة