هاري كين يطير إلى ألمانيا للانضمام لبايرن ميونخ.. صور

الجمعة، 11 أغسطس 2023 08:00 م
هاري كين يطير إلى ألمانيا للانضمام لبايرن ميونخ.. صور هاري كين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، للسفر مساء اليوم الجمعة، إلى ألمانيا، من أجل إنهاء إجراءات انتقاله إلى نادي بايرن ميونخ، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن هاري كين رفقة عائلته إلى المطار، من أجل السفر على طائرة خاصة، إلى مدينة ميونخ، مساء اليوم، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية فى النادي البافاري. 

وذكرت شبكة "سكاي ألمانيا"، أن هاري كين وافق على الانتقال إلى العملاق البافاري، وسيصل إلى ميونيخ اليوم من أجل الخضوع للفحص الطبي اليوم على أن يوقع عقدا لمدة 4 سنوات حتى عام 2027.

وأشارت الشبكة إلى أن كين يريد محاولة اللعب ضد لايبزيج يوم السبت إذا كان من الممكن إكمال كل شيء قبل مباراة السوبر الألماني.

وكانت صحيفة " ذا أتلتيك " الإنجليزية قد ذكرت إن توتنهام الإنجليزي وافق على بيع هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني في صفقة ستتخطى الـ100 مليون يورو.

ويعتبر هاري كين هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الماضي بعد النرويجي إيرلينج هالاند الذي تصدر قائمة الهدافين بفارق ستة أهداف عن كين الذي سجل 30 هدفا.

ولعب هاري كين 320 مباراة مع توتنهام سجل خلالها 213 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقط آلان شيرر أكثر منه  260 هدف وذلك منذ هدفه الأول في أبريل 2014. 

F3Q38mJXsAsaIeQ
هاري كين 

 

F3Q38mQXsAYiHkQ
هاري كين 

 

F3Q-L1CXcAAIdb3
هاري كين 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة