اختبار طبى لـ أوباما لحسم مشاركته فى تدريبات الزمالك

الإثنين، 14 أغسطس 2023 04:30 ص
اختبار طبى لـ أوباما لحسم مشاركته فى تدريبات الزمالك يوسف أوباما
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع يوسف إبراهيم أوباما، لاعب وسط فريق الزمالك، لاختبار طبى قبل عودة الفريق لخوض تدريباته 25 من الشهر الجاري، للتأكد من مدى جاهزيته للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الأمامية، ما أبعده عن قائمة الأبيض لخوض مباراتي الشباب والنصر السعوديين بالبطولة العربية.
 
وخضع يوسف أوباما لبرنامج علاجي مؤخرا لاتباعه خلال الإجازة حتى يصبح جاهزًا لتدعيم فريقه مع بداية الموسم الجديد، خاصة أن إصابة اللاعب كانت تحتاج إلى فترة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للعلاج.
 
على صعيد آخر، يرفض مسئولو نادى الزمالك حسم مصير أى لاعب بالفريق الكروى الأول، والذين تلقوا عروضًا للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وينتظر مسئولو الزمالك حل أزمة إيقاف القيد الموقعة على النادى بسبب مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى المتأخرة، ومستحقات الغانى بنجامين أتشيمبونج، وحق رعاية وادى دجلة فى السنغالى إبراهيما نداى، ثم مناقشة عروض رحيل اللاعبين.
 
ومن المنتظر أن تناقش إدارة الزمالك عروض الرحيل والإعارات للاعبين، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تصعيد عدد من اللاعبين الشباب، ومنهم من أثبت جدارته بالاستمرار مع الفريق الأبيض ومنهم من سيخرج على سبيل الإعارة أو البيع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة