على الكشوطى لـ"إكسترا نيوز": مهرجان العلمين الجديدة مميز ولديه كل جديد

الإثنين، 14 أغسطس 2023 02:20 م
على الكشوطى لـ"إكسترا نيوز": مهرجان العلمين الجديدة مميز ولديه كل جديد مداخلة الكاتب الصحفى على الكشوطى
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال على الكشوطي الناقد الفنى ورئيس قسم الفن بجريدة اليوم السابع، إن مهرجان العلمين الجديدة مميز ولديه كل جديد، متابعا: "كل أسبوع فعاليات وأحداث جديدة ومختلفة بيتم الإعلان عنها.. أمس كان المؤتمر الصحفي للدراما المصرية برئاسة الدكتور يحي الفخراني، وحضور نقيب الممثلين أشرف زكي، وفى وجود الفنانة إلهام شاهين، وعدد كبير من الفنانين، ومن خلال احتفالية بعنوان "60 سنة دراما" في الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة إكسترا نيوز من تقديم الإعلامى رامي الحلواني، أن إطلاق مهرجان الدراما "60 سنة دراما" هو تكامل لفعاليات مهرجان العلمين، ومسئولية الفنانين الكبيرة تجاه المجتمع وبلدهم بمشاركتهم في المهرجان بشكل أو آخر.

وأوضح الكاتب الصحفي على الكشوطي، أن انطلاق مهرجان الدراما من داخل العلمين، له تأثير قوي وكبير لقوة مصر الناعمة، ومشاركة عدد كبير من الفنانين في المؤتمر الصحفي قبل انطلاق مهرجان الدراما يؤكد حب ومشاركة الفنانين في ازدهار أكبر مهرجان ترفيهي في الشرق الأوسط وفي مصر.

شهدت مدينة العلمين الجديدة، انطلاق مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما الذى ستبدأ فعالياته يوم 24 أغسطس الجارى بمدينة العلمين الجديدة والذى سيتم الاحتفال خلاله بـ60 سنة دراما، وحضر المؤتمر كل من: الفنان يحيى الفخرانى رئيس المهرجان، ودكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة تحكيم بالمهرجان، الفنانة نجلاء بدر، الفنان إيهاب فهمي، الفنان أحمد سلامة، جمال صلاح نائب رئيس شركة Pod.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة