جدة تروي لـ"مصر تستطيع" تجربة تحقيقها حلم حياتها بالتفوق في الثانوية العامة

الخميس، 17 أغسطس 2023 08:25 م
جدة تروي لـ"مصر تستطيع" تجربة تحقيقها حلم حياتها بالتفوق في الثانوية العامة أمل عبد الفتاح الجدة الحاصلة على الثانوية العامة
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج "مصر تستطيع"، فقرة خاصة استضاف فيها سيدة وزوجها، حيث تبلغ السيدة من العمر 56 سنة وتدعى أمل عبد الفتاح وحصلت على الثانوية العامة بمجموعة كبير.
 
وقالت أمل عبد الفتاح، الجدة الحاصلة على الثانوية العامة بنسبة 71%، إن لديها 3 أحفاد يملأون حياتها بهجة ولكنها فكرت العودة إلى حلم الشباب بالحصول على الثانوية العامة بعد الاطمئنان على مستقبل ابناءها، مضيفة: "انشغلت في ابنائي لأنهم أهم ولكن لما خلصت مشواري معاهم فكرت في الحصول على الثانوية العامة".
 
وأكدت أمل عبد الفتاح، أن الحصول على الثانوية العامة أصبح صعب للغاية ومختلف عن السابق، موضحة: "الثانوية دلوقتي صعبة مش زي زمان وأنا عانيت السنة دي ولكن حققت الحلم في النهاية، وكنت مقررة احصل على الثانوية لأني كنت شاطرة والتنسيق جاب لي حقوق القاهرة".
 
فيما قال عادل محمد، زوج أمل الحاصلة على الثانوية، إنه كان يشفق على زوجته خلال دراستها بالثانوية العامة، متابعا: "كنت بشفق عليها أنام اقوم ألقيها بتذاكر وكان عندها امتحانات باستمرار والطلبة كانوا محتفلين بها جامد ومراتي هي كل أحلامي وغرضي دعمها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة