غزل المحلة يقرر تعيين أحمد رمضان مديرا للتعاقدات

الخميس، 17 أغسطس 2023 08:10 م
غزل المحلة يقرر تعيين أحمد رمضان مديرا للتعاقدات أحمد رمضان
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل تعيين المهندس أحمد رمضان مديراً للتعاقدات خلال الموسم الحالى حيث عمل بهذا المنصب بنادى العبور وحاصل على دبلومة الإدارة الرياضية من الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " . 
 
ويسعى أحمد رمضان خلال الفترة الحالية بالتنسيق مع خالد عيد المدير الفنى وخالد كساب مدير الكرة من التعاقد مع اللاعبين أصحاب الخبرات و القدرات الفنية العالية لبناء فريق قادر على العودة مرة أخرى للدورى الممتاز .

من ناحية أخرى، نجح فريق غزل المحلة في الحصول على خدمات الثنائى أحمد كشرى ومجدى صبرى لتدعيم صفوفه، استعدادا لدورى المحترفين في الموسم المقبل 2023/ 2024.

وحصل غزل المحلة على توقيع أحمد كشرى لاعب طنطا ومصر المقاصة السابق لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بينما نجح في استعارة مجدى صبرى لاعب بلقاس سيتى لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع بعد دفع المقابل المادى.

وكان مسئولو غزل المحلة نجحوا حتى الآن فى ضم 10 صفقات، وهم: أحمد صابر، أحمد حجى، محمد أحمد عبد الحميد "قطة"، محمد مصطفى "إيفا"، أحمد سودانى، عبد الرحيم "عمورى"، محمود غالى" وأحمد مجدى وأخيرا أحمد كشرى ومجدى صبرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة