دليلك لمزج أنماط الملابس المختلفة زي المحترفين.. صور

الإثنين، 21 أغسطس 2023 09:00 ص
دليلك لمزج أنماط الملابس المختلفة زي المحترفين.. صور ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تبدو جذابة بشكل كبير، عن طريق التجديد في الإطلالات التي تظهر بها، لتبدو أنيقة وجميلة، وقد تختار فستان مبهج لتلفت الأنظار أو تختار بعض الإكسسوارات الرقيقة المدهشة أو حتى ترتدى حقيبة تكون ملائمة على ملابسها إلى حد كبير، ويوجد طريقة أخرى وهى ارتداء الأزياء عن طريق مزج الأنماط المختلفة في الملابس لخلق طلة مميزة، ويوجد بعض النصائح التي يمكن أن تسهل عليها عملية المزج بشكل سليم وبسيط وفقاً لموقع "hayden-hill".

ملابس
ملابس

كيفية مزج الأنماط المختلفة التي تساعد على الظهور بشكل أنيق:

شرائط

يعتبر نمط الشرائط الأكثر شهرة، ويوجد العديد من الأنماط مثل الخطوط العريضة والخطوط الرفيعة والمتساوية مثل الخطوط التقليدية في القميص، والخطوط المقلمة غالباً تستخدم في البدل.

وحتى تحصل الفتاة على مظهر متوازن أن تختار ملابس بعرض موحد، والأفضل هو ارتداء القطع المخططة مع ملابس سادة، للحصول على مظهر بسيط وأنيق، ويمكن اختيار لون محايد، ومن السهل إضافتها إلى خزانة الملابس.

شرائط
شرائط

منقوشة

يوجد الكثير من الأشكال المنقوشة والمختلفة، والتي تكون منقوشة بلونين أو أكثر، وقد تكون النقوش أفقية أو عمودية، وهى تكون مطبوعة أكثر جرأة، ومزجها مع الملابس يعطي شكل متباين ويجب البحث عن الأشكال الغامقة مع نفس اللون مع تغيير في النمط عن طريق مزج بعض الإكسسوارات مثل حقائب يد أو الأحذية.

 

القطن
القطن

المنقط

البولكا دوت نمط شائع وهونقشة بنقاط من الدوائر المتطابقة الحجم، وقد تكون كبيرة الحجم أوصغيرة الحجم، ويوجد طرق لأرتداء ذلك النمط، عن طريق اقرانه بنمط لون خالص للظهور بمظهر أكثر جرأة، ويمكن اقرانه مع خطوط أو نقوش أو أزهار لجعل الطلة مميزة وأنيقة.

المطبوعات الهندسية

الأشكال الهندسية لها الكثير من الأحجام والأنماط، مثل شكل المثلث والمربع وشبه المنحرف، وتعطى للملابس شكل تجريدى ويمكن أن تحتوى على لونين، ويمكن اختيار الألوان الأكثر إشراقا وأكثر بهجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة