صلاح واتحاد جدة.. 162 مليون دولار عرض خيالي جديد لإغراء الفرعون المصرى

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 02:00 ص
صلاح واتحاد جدة.. 162 مليون دولار عرض خيالي جديد لإغراء الفرعون المصرى اتحاد جده يغري محمد صلاح
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول النجم محمد صلاح، حيث يبدو أن نادى اتحاد جدة السعودى لم يفقد الأمل حتى الآن فى إقناع مسئولي نادى ليفربول فى التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، وهذا الذي كشفته التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية.

وكشف تقرير أوردته شبكة سي بي إس الأمريكية، عن تحرك يعتبر هو الأكبر من نوعه في سوق انتقالات اللاعبين، ويستعد نادي الإتحاد السعودي لإطلاق عرض ضخم على النجم محمد صلاح، يساوي بشكل ما العقد التاريخي لرونالدو مع النصر، وصفقة نيمار مع الهلال.

 

وبحسب تقرير شبكة سي بي إس الأمريكية ، أن قيمة الصفقة الجديدة تبلغ 150 مليون يورو (أي ما يعادل 162 مليون دولار أمريكي) للفوز بخدمات النجم المصري محمد صلاح، محطماً بذلك الرقم القياسي في السعودية، الذي حققه الهلال مؤخرًا بشراء نيمار بـ97 مليون دولار.

والصفقة المُقترحة ستبلغ قيمتها من 108 مليون دولار كدفعة مضمونة، بالإضافة إلى 54 مليون دولار كمكافآت مرتبطة بالأداء، بالإضافة إلى بنود أخرى هتجعل صلاح أعلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي.

ويأمل الإتحاد السعودي في أن تكون باقة الرواتب التي يُقدمها لصلاح، والتي تضاهي رواتب نيمار وكريستيانو رونالدو، دافعاً قوياً له للضغط من أجل الانتقال إلى السعودية.

ورغم ذلك، صرح وكيل صلاح، رامي عباس، في وقت سابق من هذا الشهر بأن "صلاح ملتزم بالبقاء في ليفربول، والدليل على ده إنهم جدده العقد الصيف الماضي"...

من جانبه يصر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على موقفه بعدم التفريط فى صلاح اللى بيرتبط بتعاقد مع ليفربول لمدة موسمين مقبلين.

توج النجم المصري مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، وجائزة هداف الدوري 3 مرات.

وتتباين الأخبار المتداولة حول صفقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، فى ظل تأكيدات العديد من الصحف السعودية عن اقتراب الإعلان عن الصفقة بعد إنهاء كل التفاصيل الخاصة بها، بينما على الجهة المقابلة تتحدث الصحف البريطانية عن رفض ليفربول رحيل النجم المصري، وهو ما أكده أيضًا الألمانى يورجن كلوب فى أكثر من تصريح بأن اللاعب ليس للبيع ومستمر مع ليفربول.

وكانت آخر الأخبار المنشورة عن صفقة صلاح، حينما قالت صحيفة "المدينة" السعودية، أن مسئولي شركة نادى الاتحاد حسموا صفقة ضم قائد منتخب مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة