أشياء يفضل تنفيذها بعد العودة من الشاطئ.. العناية بالجسم الأبرز

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 11:00 ص
أشياء يفضل تنفيذها بعد العودة من الشاطئ.. العناية بالجسم الأبرز العناية بعد الشاطئ
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الفتيات والسيدات يولين ببشرتهن وجسمهن اهتماما كبيرا قبل الذهاب للشاطئ، ولكن هناك اهتمام أكبر بعد الانتهاء من يومك على الشاطئ، في السطور التالية تعرفى على تلك الخطوات لتكتسبى نضارة أكبر.

يستعرض "اليوم السابع " خلال السطورالتالية أشياء مهمة لابد أن تقومين بتنفيذها فورعودتك من الشاطئ للحفاظ على جسمك وفقًا لما جاء في موقع" archziner".

 

العناية بالشعر
العناية بالشعر

التنظيف العميق:

يفضل أن تقومي بالاستحمام فور عودتك من الشاطئ، وتأكدي من إزالة كل الملح والأوساخ والرمل وواقي الشمس من على بشرتك، أيضًا يفضل أن تقومي بتنظيف بشرتك وحماية شعرك بطرق الترطيب بعد غسله بشكل قوي والتخلص من أي تراكمات، لذا قومي باستخدام  منظف قوي وبلسم مغذي لفروة الرأس، ولا تنسي أن تقومي بفرك جسمك بشكل جيد عن طريقة عمل المقشرات الطبيعية في المنزل  المكون من زيت جوز الهند والسكر، أو زيت الزيتون والسكر، أو القهوة وبعض الزيوت المفضلة لديك.

العناية بالقدم:

بعد العودة من الشاطئ لا تهملي قدميك ولكن قومي بتحضير خليط من ملح والماء لإزالة الخلايا الميتة من الجلد، وقومي بعمل مقشرات باستخدام أدوات التجميل المتاحة لديك، أوعمل مقشر من الملح وزيت الزيتون أو أي زيت متوفر لديك، ثم تجفيفها وضعِ كميات مناسبة من الترطيب ويفضل زبدة الشياه إذا وجدت.

العناية بالشفاه:

استمري في ترطيب الشفاه عن طريق وضع المرطبات المناسبة لهذه المنطقة والحرص على وضع واقي الشمس طوال فترة النهار والليل  للعناية بالشفاه بعد العودة من الشاطئ تجنبًا لحدوث أي مشكلات أو تصبغا، واستمري بالترطيب حتي تحصلين على نعومة ويمكن وعمل ماسك مناسب يتم وضعه في المساء  لتغذية والترطيب العميق.

نصائح بعد الشاطئ
نصائح بعد الشاطئ
العناية بالشفاه
العناية بالشفاه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة