حياة كريمة فى البلد.. مد وتدعيم كابلات ضوئية لخطوط التليفون الأرضى والإنترنت فى قرية العايشة بزفتى لتحسين خدمات الاتصال.. رئيس الوحدة المحلية: الأعمال أوشكت على الانتهاء وتوصيل الخطوط الجديد لكافة المنازل.. صور

الثلاثاء، 16 يناير 2024 09:00 م
حياة كريمة فى البلد.. مد وتدعيم كابلات ضوئية لخطوط التليفون الأرضى والإنترنت فى قرية العايشة بزفتى لتحسين خدمات الاتصال.. رئيس الوحدة المحلية: الأعمال أوشكت على الانتهاء وتوصيل الخطوط الجديد لكافة المنازل.. صور توصيل حياة كريمة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوالى يوما تلو الآخر الإنجازات التى تحققها المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركز زفتى بمحافظة الغربية، والذى يشهد تنفيذ المبادرة فى مرحلتها الأولى، بهدف النهوض وتطوير الريف المصري.

وحققت المبادرة الرئاسية حياة كريمة، إنجازات غير مسبوقة منذ انطلاق مرحلتها الأولى بقرى مركز زفتى، وتم إنجاز 718 مشروعا من إجمالى 876 بنسب تنفيذ 89%، ومازال العمل يسير بشكل يومى للانتهاء من كافة المشروعات لخدمة الأهالى.

وشهدت قرية العايشة التابعة للوحدة المحلية بقرية نهطاى، تنفيذ عددا من المشروعات الخدمية التى كانت أحلاما تراود الأهالى لسنوات طويلة، منها من دخل للخدمة، ومنها ما أوشك على الانتهاء تمهيدا لدخول الخدمة لخدمة الأهالى.

ومن بين هذه المشروعات التى تنفذ بالقرية مشروع مد وتدعيم كابلات ضوئية لخطوط التليفون الأرضى، والانترنت، والتى تهدف لتحسين خدمات الاتصال بالقرية، ضمن الجهود المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة للأهالى.

وكشف على بكر رئيس الوحدة المحلية لقرية نهطاى التابع لها قرية العايشة، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مازالت تسطر إنجازات غير مسبوقة فى تطوير الريف المصرى، وإنجاز مشاريع لم تكن موجودة من قبل، مما كان له الآثر الإيجابى فى حياة أهالينا فى الريف.

وأضاف أن قرية العايشة واحدة من قرى الوحدة المحلية لنهطاى شهدت بالفعل تنفيذ عدة مشروعات خدمية، منها مشروعات فى المرافق والبنية التحتية، خاصة مشروعات إحلال وتجديد وتدعيم شبكات التليفون الأرضى واستبدالها بخطوط فايبر، مشيرا أن الأعمال تسير على قدم وساق، وتم مد الخطوط فى كافة شوارع القرية وتوصيلها على" البوكسات" وربط الخطوط الأرضية الخاصة بالمنازل عليها.

وأوضح أن الهدف من ذلك هو تحسين خدمة الخط الأرضى وأيضا المساهمة فى تحقيق أكبر استفادة من خدمات الانترنت والتى ستسهل فى تحسين الخدمة المقدمة للأهالى، مشيرا أنه يُجرى وضع اللمسات الأخيرة للبوكسات والخطوط تمهيدا لتشغيل الخدمة للاستفادة منها.

يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الغربية، قد انتهت من حصر المشاريع التى سيتم تنفيذها ضمن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، داخل 58 قرية بمركز المحلة الكبرى.

وحصرت الشركة احتياجات القرى من الخدمات التى تنقصها من مشروعات محطات مياه شرب والصرف الصحى، وكذلك الوصلات المنزلية وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى، والقيمة التقديرية الخاصة بكل مشروع.

 

 

أعمال تركيب الكابلات الضوئية

 

أعمال تركيب الكابلات الضوئية

 

توصيل الكابلات الخاصة بالتليفونات
توصيل الكابلات الخاصة بالتليفونات

 

توصيل الكابلات
توصيل الكابلات

 

مد وتدعيم الكابلات الضوئية
مد وتدعيم الكابلات الضوئية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة