الإسماعيلية تبدأ غدا حملة طرق الأبواب لتحديث بيانات المنتفعين بالتأمين الصحى

الثلاثاء، 09 يناير 2024 07:07 م
الإسماعيلية تبدأ غدا حملة طرق الأبواب لتحديث بيانات المنتفعين بالتأمين الصحى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية: السيد فلاح – صبري غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بدء حملة طرق الأبواب غدًا ولمدة شهر من أجل توعية المواطنين بضرورة تحديث تسجيل أسمائهم بمنظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.
 
وقال الدكتور أحمد بركات، مدير عام التأمين الصحي بمحافظة الإسماعيلية، إنه تم وضع خطة لحملة طرق الأبواب بحيث تجوب المراكز والمدن بالإسماعيلية توعية المواطنين، بتحديث والتسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل، علي أن تستمر الحملة لمدة 3 أيام في كل من مناطق سرابيوم وفايد والقنطرة غرب وأبو خليفة والتل الكبير والقصاصين ومدينة الإسماعيلية وأبو عطوة ونفيشة.
 
وأضاف مدير عام التأمين الصحي بمحافظة الإسماعيلية، أن هناك تسهيلات من المنتظر تقديمها للمواطنين من أجل تحديث وتسجيل بياناتهم بمنظومة التأمين الصحي الشامل دون وجود أي معوقات تعترضهم.
 
وكان قد جه محافظ الإسماعيلية، بأهمية توعية المواطنين وإمدادهم بالمعلومات الصحية اللازمة الخاصة بمنظومة التأمين الصحي الشامل، وتنفيذًا لتلك التوجيهات قامت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية وبالتنسيق مع مدير عام التأمين الصحي بمحافظة الإسماعيلية، بعمل ندوة توعوية عن منظومة التأمين الصحي الشامل، واستهدفت الندوات الرائدات الريفيات وعدد من مكلفي الخدمة العامة؛ لشرح مفهوم منظومة التأمين الصحي الشامل، وكيفية التقديم، ومن هي الأُسر المستفادة منه؛ وذلك لنشر الوعي بين الأسر في المراكز والنجوع، وكيفية التوجه والاشتراك بمنظومة التأمين الصحي الشامل، وتم الرد على عدد كبير من الاستفسارات من مكلفي الخدمة العامة ومن الرائدات الريفيات.
 
ورفعت مديرية الصحة والسكان بالإسماعيلية درجة الاستعداد القصوى بين العاملين المكلفين بالعمل في الفرق التي تجوب الإقليم لمدة شهر بداية من غد تمهيدًا لتوعية المواطنين لتحديث وتسجيل بياناتهم بمنظومة التأمين الصحي الشامل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة