أحمد أنور يعرض مشروع "سوبر فني" بـ"شارك تانك" ويطلب استثمار 5 ملايين جنيه

الأربعاء، 14 فبراير 2024 10:49 م
أحمد أنور يعرض مشروع "سوبر فني" بـ"شارك تانك" ويطلب استثمار 5 ملايين جنيه أحمد أنور مؤسس شركة سوبر فني
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أحمد أنور، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة "سوبر فني"، من خلال برنامج "شارك تانك" Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وطلب استثمار بقيمة 5 ملايين جنيه مقابل 5% من حصة الشركة.

وقال أحمد أنور، إن مشروع "سوبر فني" يستهدف رفع كفاءة العمالة الفنية لطلاب التعليم الفني في مصر، وتطويرها مهنيا وتوظيفها في فرص عمل مناسبة، مضيفا: "نقدم أكثر من 60 تدريب حرفي ومهني في مجالات مختلفة، مثل الكهرباء والسباقة والكروشيه وغيرها، ونربط العملاء بسوق العمل في الشركات والمصانع والتوظيف المباشر".

وتابع: "نساعد المصانع في الوصول إلى العمالة المدربة وندرب عمالتها، كما نساعد في تطوير المناهج بالمدارس التطبيقية والأكاديميات ومراكز التدريب الموجودة في الدولة، ومنذ تأسيس الشركة في 2019 وحتى الآن دربنا 36 الف شخص وعملنا في أكثر من 17 محافظة بنسبة توظيف وصلت إلى 62%".

ويقدم الموسم الثانى من البرنامج رحلة مثيرة فى عالم الابتكار وريادة الأعمال فى مصر، لتكون المنافسة فى من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح فى إقناع "الشاركس" بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.

جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة فى مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة