الاتحاد يتخطى الرياض بثنائية حمد الله ومشاركة حجازى وكريم بنزيما.. فيديو

الأحد، 18 فبراير 2024 09:20 م
الاتحاد يتخطى الرياض بثنائية حمد الله ومشاركة حجازى وكريم بنزيما.. فيديو عبد الرزاق حمد الله
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز نادي الاتحاد ضد الرياض 2-0، خلال المباراة اتي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجارى 2023-2024.

حمدالله رجل مباراة الاتحاد ضد الرياض
حمدالله رجل مباراة الاتحاد ضد الرياض

 

الاتحاد ضد الرياض

وأحرز الهدف الأول المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 12 من عمر المباراة، قبل ان يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 90 +7.

الاتحاد ضد الرياض

وقاد الدولي المصري أحمد حجازي دفاع اتحاد جدة خلال هذه المباراة من البداية للنهاية، في المقابل شهد التشكيل تواجد كريم بنزيما لأول مرة منذ الأزمة التي حدثت خلال الفترة الماضية وتغيبه عن الفريق، لكنه خرج في منتصف الشوط الثاني.

الاتحاد ضد الرياض

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي: حراسة المرمى: عبد الله المعيوف/ الدفاع: أحمد حجازي، مدالله العليان، حسن كادش، فوزا الصقور/ الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، فيصل الغامدي/ الهجوم: كريم بنزيما، عبد ارزاق حمد الله، رومارينيو.

ترتيب الدورى السعودى

وبهذه النتيجة، يحتل الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، حيث فاز الاتحاد فى 10 مباريات من أصل 20، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 6 مباريات.

بينما يتواجد الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة فقط، حيث فاز الرياض في 5 مباريات من أصل 20، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 11 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة