وصفات طبيعية لتنعيم ولمعان الشعر.. من البيض لجل الصبار والعسل

الأحد، 25 فبراير 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية لتنعيم ولمعان الشعر.. من البيض لجل الصبار والعسل شعر طويل ناعم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى كل امرأة للحصول على شعر ناعم صحى ولذلك تنصت لأى نصيحة تساعدها على تحقيق حلمها ولهذا نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لتنعيم الشعر، والتي تعتمد على تنفيذ خطوات بسيطة، وفقًا لما ذكره موقع "womansday".

وصفات طبيعية لتنعيم ولمعان الشعر

البيض لتنعيم ولمعان الشعر

البيض هو أحد أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على تغذية وتنعيم الشعر، حيث يحتوى على نسبة عالية من البروتين، ولهذا ينصح باستخدام صفار البيض كقناع للشعر وتركه لعدة دقائق ثم غسل الشعر بالشامبو، أو إدراج البيض ضمن النظام الغذائي المتبع لتحقيق نفس الفائدة.

شعر صحى ناعم
شعر صحى ناعم

زيت الأفوكادو لتنعيم ولمعان الشعر

يعد زيت الأفوكادو من الزيوت الطبيعية التي تساعد في الحصول على شعر ناعم حيث يحتوى على نسبة عالية من البروتين والأحماض الأمينية وفيتامينات B وE، لذلك يساعد على تغذية وتنعيم الشعر، وينصح بوضعه على خصلات الشعر بشكل يومى.

شعر ناعم
شعر ناعم

الزبادي لتنعيم ولمعان الشعر

الزبادي مكون طبيعي يساعد على تنعيم ولمعان الشعر وذلك لإحتوائه على حمض اللاكتيك، لذلك يساعد أيضاً على إصلاح أي ضرر بالشعر، ولهذا ينصح بوضع الزبادى على الشعر لمدة 20 دقيقة ثم غسله بالماء.

شعر طويل ناعم
شعر طويل ناعم

جل الصبار لتنعيم ولمعان الشعر

جل الصبار من أنواع العلاجات الطبيعية التي تساعد على علاج خصلات الشعر الباهت، لذلك ينصح بخلط جل الصبار مع العسل بكميات متساوية ووضعها على الشعر لفترة من الوقت، ثم غسل الشعر بالشامبو للحصول على شعر ناعم صحى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة