مجموعة مصر.. بوا مورتي يرحل عن فولهام لتدريب منتخب غينيا بيساو

الثلاثاء، 19 مارس 2024 02:44 م
مجموعة مصر.. بوا مورتي يرحل عن فولهام لتدريب منتخب غينيا بيساو بوا مورتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتولى البرتغالي لويس بوا مورتي، تدريب منتخب غينيا بيساو، خلال الفترة المقبلة خلفا للمدير الفنى السابق باسيرو كاندي، والذي أقيل من منصبه بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2023 فى كوت ديفوار. 

ويتواجد منتخب غينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بجانب منتخبات مصر، بوركينا فاسو، سيراليون، إثيوبيا وجيبوتي. 

وأعلن نادي فولهام الإنجليزي، رحيل لويس بوا مورتي، المدرب المساعد للمدير الفني ماركو سيلفا، من أجل تولي منصب المدير الفنى لمنتخب غينيا بيساو. 

وأضاف:"عاد بوا مورتي، الذي حصل بالفعل على مكانة الأسطورة في كرافن كوتياج بعد تسجيله 54 هدفًا في 250 مباراة خلال أيام لعبه - إلى النادي كمدرب للفريق الأول بعد تعيين ماركو سيلفا في صيف 2021". 

وتابع:"كان بوا مورتي جزءًا لا يتجزأ من الطاقم الفني الذي شهد فوزنا بالبطولة في ذلك الموسم الأول، وكان حينها جزءًا من الفريق الذي ساعد في إعادة تأسيس فولهام كفريق في الدرجة الأولى حيث أنهينا المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويود الجميع في فولهام أن يشكروا بوا على جهوده منذ عودته إلى النادي، ويتمنى له حظًا سعيدًا في الفصل التالي عندما يغادر بعد نهاية الموسم خارج ملعبنا أمام لوتون تاون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة