هالاند جاهز للمشاركة مع النرويج أمام التشيك الليلة

الجمعة، 22 مارس 2024 10:27 ص
هالاند جاهز للمشاركة مع النرويج أمام التشيك الليلة هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أنه من المرجح أن يلعب نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند منذ بداية مباراة منتخب بلاده النرويج الودية مع جمهورية التشيك اليوم، الجمعة، المقررة في السابعة مساءً.

وأثيرت مخاوف بشأن مهاجم مانشستر سيتي بعد أن شوهد وهو يعرج بشدة في التدريب يوم الثلاثاء الماضي، حتى إن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وجه تحذيرات للاعبي الفريق لتوخي الحذر خلال مشاركاتهم فى مبارياتهم الودية هذا الأسبوع نظرًا للمباريات التنافسية التي تنتظرهم مع السيتي بعد العودة.


ونقل عن طبيب الفريق النرويجي أولا ساند التقليل من إصابة هالاتد، وأكد المهاجم نفسه الآن عدم وجود إصابة، ليصبح جاهزا للمباراة، بحسب ما أوردته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية.


وفي حديثه للصحافة قبل المباراة الودية، نقلت قناة TV2 عن هالاند قوله: "أشعر أنني بحالة جيدة، لم أخرج من التدريب، لا أعرف من كتب ذلك، لقد تدربت في جلسة تدريبية كاملة، أشعر أنني بحالة جيدة، وأنا جاهز لخوض المباراة". كما وعد المدير الفني ستال سولباكين بأن هالاند سيبدأ المباراة، باستثناء أي إصابة.


وكان هالاند يجيب فقط على أسئلة حول النرويج، بموجب تعليمات من الاتحاد النرويجي لكرة القدم، لكنه أعطى إجابة دبلوماسية عند مقارنة زميله في فريق السيتي كيفن دي بروين بمواطنه وقائد أرسنال مارتن أوديجارد، قائلاً إنه يستمتع باللعب مع كليهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة