الإصابات "غول" يضرب الأهلى فى جميع المراكز.. حراسة المرمى تخسر جهود الشناوى.. ياسر إبراهيم يُسبب أزمة دفاعية.. الوسط يعانى بسبب غياب ديانج ونيدفيد.. إمام عاشور يزيد الأوجاع.. ووسام أبو على يقلب موازين الهجوم

الجمعة، 29 مارس 2024 09:23 ص
الإصابات "غول" يضرب الأهلى فى جميع المراكز.. حراسة المرمى تخسر جهود الشناوى.. ياسر إبراهيم يُسبب أزمة دفاعية.. الوسط يعانى بسبب غياب ديانج ونيدفيد.. إمام عاشور يزيد الأوجاع.. ووسام أبو على يقلب موازين الهجوم الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسوأ ما فى لعنة الإصابات، التى ضربت الأهلى مؤخراً، أنها تأتى فى توقيت حرج وتُصيب اللاعبين المؤثرين بالفريق، كما أنها طالت جميع المراكز تقريباً، الأمر الذى جعل الأهلى يعانى كثيراً بسبب الغيابات الأخيرة للإصابة المُستمرة.

الأهلى يستعد لمباراة سيمبا التنزانى بملعب الأخير فى الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال.

 

غيابات الأهلى أمام سيميا

شهدت قائمة رحلة تنزانيا غياب كل من محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد للإصابة، بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الأفريقي، ويعاني الأهلي من غيابات في بسبب الإصابة التي تحوّلت إلى "غول" يضرب المار الأحمر في معظم المراكز تقريباً.

ففي حراسة المرمى يخسر الأهلي منذ فترة جهود حارسه الدولي محمد الشناوي، الذي أجرى جراحة في ألمانيا أواخر يناير الماضي في الكتف بعدما تعرض لإصابة مع المنتخب الوطني الأول في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار ومازال الشناوي يحتاج فترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع للعودة للملاعب.

 

صدمة الدفاع والوسط

في خط الدفاع يفقد الأهلي جهود ياسر إبراهيم الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية تحتاج إلى عدة أسابيع للتعافي، وجاءت الإصابة لـ ياسر إبراهيم في فترة تألق فيها اللاعب بشكل واضح مع الأهلي.

الأمر لا يختلف كثيراً في خط الوسط حيث يخسر الفريق جهود الثنائي أليو ديانج وكريم نيدفيد، فالأول أجرى جراحة مؤخراً في الركبة ويحتاج ما يقرب من ستة أسابيع للعودة للملاعب، أما الثاني فعانى من رشح في الركبة حرمه من رحلة الأهلي الحالية في تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال.

 

إمام يزيد الأوجاع

أكبر الصدمات التي تلقاها الأهلي مؤخراً بسبب الإصابات، ما حدث مع إمام عاشور الذي أُصيب في ودية منتخبنا الأخيرة أمام نيوزيلندا بكأس عاصمة مصر، وأجرى اللاعب جراحة في الكتف سيغيب بسببها فترة لا تقل عن ثمانية أسابيع عن الملاعب.

لم يكن خط الهجوم بعيداً عن "غول" الإصابات الذي اجتاح الأهلي مؤخراً، حيث حرم هذا الغول الهجوم الأهلاوي مؤخراً من جهود نجمه الفلسطيني وسام أبو علي الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية حرمته من مباريات الفريق الأخيرة.

وعلق مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن الغيابات التي ضربت الأهلي قبل موقعة سيمبا، قائلاً: "هناك غيابات مؤثرة، لكن لدينا ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة