نجوم الأهلي يعلنون التحدي أمام سيمبا بدوري الأبطال ..كولر يؤكد على الجاهزية الكاملة لمواجهة بطل تنزانيا رغم الغيابات .. رامي ربيعة يتسلّح بروح لاعبي الأحمر .. وحمزة علاء: الأجواء صعبة لكننا عازمون على الفوز

الجمعة، 29 مارس 2024 02:00 م
نجوم الأهلي يعلنون التحدي أمام سيمبا بدوري الأبطال ..كولر يؤكد على الجاهزية الكاملة لمواجهة بطل تنزانيا  رغم الغيابات .. رامي ربيعة يتسلّح بروح لاعبي الأحمر .. وحمزة علاء: الأجواء صعبة لكننا عازمون على الفوز الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق الجميع في فريق الأهلي على قوة وأهمية مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستقام على ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام.

كولر: الغيابات تُرهق الأهلي 

في البداية ، قال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي: "نتمنى أن نقدم كل ما لدينا في مباراة الليلة، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة بالقاهرة، نخوض المباراة في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا.. ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا في الملعب".

تابع: "سيمبا من الفرق القوية ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في بطولة الدوري الإفريقي".

وعن الغيابات التي ضربت صفوف الأهلي قبل موقعة سيمبا، أكد: "هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدينا ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية".

​ربيعة : سنلعب بتركيز أمام فريق قوي

من جانبه ، قال رامي ربيعة، مدافع الأهلي، إن سيمبا فريق قوي، وسبق أن تعادل مع الأهلي مؤخرا في المواجهتين اللتين جمعتا الفريقين في بطولة الدوري الإفريقي.

وأضاف قائلا: «الليلة سوف نواجه سيمبا مجددا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسوف نخوض المباراة بتركيز كبير وروح عالية ، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة».

واستكمل ربيعة قائلاً «تركيز اللاعبين دائما ينصب على تنفيذ كل تعليمات المدير الفني، وبذل كل نقطة عرق؛ لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة".

وعن جمهور الأهلي قال ربيعة: «جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم اليوم في مباراة سيمبا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات».

وعن الأجواء الصعبة في ملعب بنجامين مكابا، قال رامي ربيعة: «الأهلي أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد.. نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا».

حمزة علاء: الأجواء صعبة لكننا قادرون على تحقيق نتيجة جيدة

من جانبه ، أكد حمزة علاء، حارس الأهلي على أهمية وصعوبة لقاء سيمبا، وأضاف: «بالتأكيد سعيد بما قدمته بمعسكر المنتخب الأولمبي مؤخرا، ولكن تركيزي الآن مع الأهلي ومباراة سيمبا المرتقبة غدا».

وأشار حارس مرمى الفريق إلى تركيز جميع اللاعبين لتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز الذي يساعد الأهلي في لقاء العودة وحسم التأهل.

وأكد على سعادته بثقة جماهير الأهلي فيه وكل حراس المرمى بالفريق، مشيرا إلى أن الروح التنافسية بين الحراس ودعمهم لبعض هو سر الظهور بهذا المستوى.

واختتم: «الأجواء صعبة في تنزانيا، وعلى ملعب سيمبا تحديدا.. لكن نصيحة كولر دائما تدفعنا للتغلب على هذه الظروف.. كولر يؤكد لنا أن نتخذ جماهير المنافس والظروف حافز لنا من أجل إسعاد جماهيرنا الداعمة لنا في كل الظروف».

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة