وكيل صحة الإسماعيلية يتفقد مستشفى الأورام التعليمى لمتابعة الخدمات العلاجية

الإثنين، 04 مارس 2024 03:04 م
وكيل صحة الإسماعيلية يتفقد مستشفى الأورام التعليمى لمتابعة الخدمات العلاجية مستشفي أورام الإسماعيلية التعليمى
الإسماعيلية- صبرى غانم- السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية، مستشفى أورام الإسماعيلية التعليمى، وكان فى استقباله الدكتور إيهاب شوقى مدير المستشفى والدكتور عاصم يوسف وكيل المستشفى؛ لمتابعة انتظام سير العمل وجودة الخدمات المقدمة للمرضى.

 

تأتى الزيارة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالمتابعة الميدانية المستمرة لمستوى الخدمة الطبية بالمنشآت الصحية بالمحافظة وبالتنسيق مع الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

 

وتفقد الدكتور على حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية خلالها انتظام سير العمل بالعيادات الخارجية، مبادرة صحة المرأة والكشف المبكر عن سرطان الثدى، أقسام الأشعة، العلاج الطبيعى والمعمل، وخلال الجولة التقى بالمرضى واطمأن على رضائهم عن الخدمة، والتأكد من حصولهم على كافة الخدمات الطبية والعلاجية، وتوافر الأدوية والمستلزمات وتقديم كافه سبل الرعاية الصحية.

 

كما تابع الدكتور على حطب، نسب الإنجاز فى تطوير أقسام الداخلى، العناية المركزة والعمليات بالمستشفى، وأشاد بانتظام سير العمل بالمستشفى وتواجد كافة الفرق الطبية، وتوافر الخدمات الطبية بأعلى جودة ويسر.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة على التنسيق الكامل والتام بين مديرية الصحة وجميع مستشفيات الإسماعيلية لتذليل أى صعوبات ونقل المرضى وتلقيهم العلاج.

 

وجدير بالذكر أن مستشفى أورام الإسماعيلية التعليمى تضم أحدث الأجهزة الطبية ومنها جهاز الرنين المغناطيسى، وتقدم العديد من الخدمات الطبية لمرضى الأورام ومنها خدمات الأشعة التداخلية، خدمات المسح الذرى، ومنها مسح ذرى على العظام  Bone Scan، مسح ذرى على الكلى " استاتيكى وديناميكى " Renal Scan، مسح ذرى على الغدة الدرقية Thyroid Scan، مسح ذرى على الغدة الجار درقية Parathyroid Scan، مسح ذرى على القلب "راحة ومجهود" Cardiac Scan، كما تتوفر خدمة المسح الذرى على الجسم كله Pet CT Scan.

 

رافق وكيل وزارة الصحة الدكتورة ريم مصطفى مساعد مدير المديرية، الدكتورة رضوى جنيد مدير إدارة الطب العلاجى وفريق الإشراف بمديرية الصحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة