إبراهيما نداى يقترب من قيادة الجبهة اليسرى للزمالك أمام دريمز

السبت، 20 أبريل 2024 08:48 م
إبراهيما نداى يقترب من قيادة الجبهة اليسرى للزمالك أمام دريمز السنغالى إبراهيما نداى لاعب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب السنغالى إبراهيما نداى لاعب الزمالك من قيادة الجبهة اليسرى للفريق الأبيض في مباراة دريمز الغانى المقرر في السادسة مساء غدٍ الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبات البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك مجبرًا على توظيف إبراهيما نداى في الجبهة اليسرى على الرغم من ابتعاده عن المباريات طوال الفترة الماضية بسبب النقص الذى يعانى منه الفريق في هذا المركز نتيجة غياب أحمد فتوح وعمر جابر للإصابة.

وخاض نداى تجربة اللعب في الجبهة اليسرى في وقت سابق، الأمر الذى بعث الطمأنينة في نفس الجهاز الفني،باعتبار أن هذا المركز ليس جديد على اللاعب السنغالى، وقدم فيه مستوى جيد،نال به إعجاب مدربه.

في سياق متصل يفاضل البرتغالى جوزيه جوميز، بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" والأوغندى ترافيس موتيابا للدفع بأحدهما في مباراة دريمز الغانى لتعويض غياب أحمد سيد "زيزو" عن اللقاء،بسبب الإصابة.

ويري جوميز أن موتيابا من العناصر المهمة في صفوف القلعة البيضاء، خاصة أنه حصل على الثقة في مباراة القمة الماضية ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدورى بعد حلوله بديلاً لزيزو في اللقاء لكنه في نفس الوقت يعلم الخبرة الكبيرة التي يملكها شيكا حتى وإن لم يكن في أتم الجاهزية الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة