إنريكى: محظوظ بامتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين في باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:46 م
إنريكى: محظوظ بامتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين في باريس سان جيرمان لويس انريكي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي وصل إليه لاعبيه خلال موسمه الأول مع الفريق، وذلك قبل مواجهة لوريان، والمقرر لها مساء غدا الأربعاء، والمؤجلة من الجولة 29 من الدوري الفرنسي. 

ويتصدر باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن موناكو، الوصيف برصيد 55 نقطة. 

وتحدث إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة لوريان، قائلا:"نحن في المكان الذي أردنا أن نكون فيه، لكن الطريق لا يزال طويلا وصعبا، يجب أن نكون مركزين للغاية لتحقيق جميع أهدافنا في نهاية الموسم". 

وأضاف:"أنا محظوظ، لأني أمتلك لاعبين مناسبين تحت تصرفي في المباريات كما في التدريبات، يمكن لأسلوب الفريق الخصم أن يلعب دور في التشكيل، أنا سعيد بما أراه لأن اللاعبين استوعبوا مفاهيمي". 

وعن جلوس مبابي على مقاعد البدلاء، رد إنريكي، قائلا:"كان سيكون أول مؤتمر صحفي دون أي سؤال عن مبابي، تم تحطيم الأمر القياسي، عندما يخرج مبابي ويتحدث سأتحدث أنا كذلك. 

وأشاد بجماهير باريس، قائلا:"لم أر أبدا من قِبل مشجعين هكذا، مشجعين عندما تخسر لايزالون خلفك، رأينا ذلك ضد نيوكاسل ضد نيس وغيرها، نرى أشياء لا نراها في الملاعب الأخرى مشجعين يضغطون بقوة حتى الأخر". 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة