جراحة الرئة تهدد استمرار كاسترو مع النصر السعودى

الخميس، 25 أبريل 2024 10:44 ص
جراحة الرئة تهدد استمرار كاسترو مع النصر السعودى لويس كاسترو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن لويس كاسترو المدير الفنى لنادى النصر السعودى يواجه أزمة الاستمرار مع فريقه، خاصة بعد العملية الجراحية التى أجراها فى الرئة الأسبوع الماضى.

ونجح فريق النصر السعودى فى تحول تأخره بهدف أمام الفيحاء إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ28 للدورى السعودى والمقامة على ملعب استاد الأول بارك.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن الطبيب المعالج للمدير الفنى البرتغالي الذي أجرى العملية الجراحية نصحه بعدم التحدث كثيرًا لحين موعد مراجعته للمتابعة الطبية، صباح الأحد المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كاسترو حضر للمرة الأولى في تدريبات النصر أمس وسلم مساعده فيتور سيڤرينو البرنامج التدريبي الذي اكتفى بمشاهدته، وسيقرر لويس الخميس المقبل استمرار مساعده من عدمه للإشراف على الفريق في مباراة الخليج السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي.

وأشارت الصفحة إلى أن كاسترو خضع إلى عملية جراحية فى ثقب الرئة بعد تفريغ الهواء الموجود بين طبقتي الأنسجة المبطنة، ما سبب ضغطًا عليها ويمنعها من التوسع بشكلها الطبيعي.

جدير بالذكر أن هذه الأزمة تجددت مع كاسترو الأسبوع الماضي، حيث تعرض للحالة الطبية نفسها أثناء إشرافه على تدريب الدحيل القطري العام قبل الماضي، وتم الاكتفاء بمنحه أدوية، وبعد تكرارها تم نصحه بالعملية الجراحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة