أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 5 مجازر إسرائيلية فى غزة ترفع عدد الضحايا لـ34535 شهيدا.. مجهولون يلقون حقيبة فئران داخل اعتصام دعم غزة بجامعة كاليفورنيا.. وإجلاء الآلاف بإندونيسيا بسبب ثوران بركان

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 5 مجازر إسرائيلية فى غزة ترفع عدد الضحايا لـ34535 شهيدا.. مجهولون يلقون حقيبة فئران داخل اعتصام دعم غزة بجامعة كاليفورنيا.. وإجلاء الآلاف بإندونيسيا بسبب ثوران بركان شهداء غزة - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

5 مجازر إسرائيلية جديدة فى غزة ترفع عدد الضحايا لـ34535 شهيدا

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية، ارتكبت في اليوم الـ 207 من عدوانها على قطاع غزة 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 47 شهيدا و61 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر إلقاء حقيبة ممتلئة بالفئران داخل اعتصام الطلاب في جامعة كاليفورنيا، في محاولة لفض خيام اعتصامهم داخل الجامعة.

نفذت السلطات الأندونيسية عمليات إجلاء واسعة النطاق وأغلقت مطارا دوليا بالإضافة إلى رفع مستوى التأهب إلى أعلى مستوياته عقب ثوران بركان جبل روانج في شمال سولاويزي عدة مرات خلال الساعات الماضية.
 
 
أكد النائب الأول للممثل الدائم لروسيا لدى الأمم المتحدة ديمتري بوليانسكي، اليوم الثلاثاء أن حملة إسرائيل التي تنفذها ضد وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) تهدف إلى وقف نشاط الوكالة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
 
 
 
قالت لويز ووتريدج مسئولة قسم الإعلام في الأونروا إن مستوى الدمار الذى لحق بقطاع غزة يستعصى على الفهم، مشيرة إلى أن المنازل تمت تسويتها بالأرض فبدت كما لو أنها لم تُسكن أو كانت بها حياة من قبل. جاء ذلك علي خلفيه زيارة لها لقطاع غزة.
 

مقتل 4 ضباط وإصابة أربعة أخرين في ولاية كارولينا خلال اشتباكات مع مطلوبين

قالت السلطات الأمريكية إن أربعة من ضباط إنفاذ القانون قتلوا بالرصاص وأصيب أربعة آخرون، أمس الاثنين، في معركة بالأسلحة النارية اندلعت أثناء تنفيذهم مذكرة اعتقال بحق هارب في منزل في مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا.
 
 

جوتيريش يدعو إلى ضمان إجراء انتخابات سلمية وشاملة وشفافة في تشاد

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، جميع الأطراف المعنية في تشاد إلى ضمان إجراء عملية انتخابية سلمية وشاملة وشفافة وذات مصداقية، وذلك قبل بدء الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التشادية، في السادس من مايو المقبل.

 

 
قدمت الناشطات والمنظمات النسوية في بروكسل حملة لإنشاء آلية تمويل مجتمعية تضمن الإجهاض الآمن والمجانى لجميع النساء فى الاتحاد الأوروبى وحاولت حشد التصويت لصالح الأحزاب التى تدعم هذا الأمر، وذلك قبل انتخابات البرلمان الأوروبى المقررة فى يونيو.
 

كولومبيا: مقتل 9 جنود في تحطم مروحية عسكرية شمالي البلاد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة