أقوى أسئلة اختيار من متعدد لطلاب الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا

الأربعاء، 15 مايو 2024 02:04 م
أقوى أسئلة اختيار من متعدد لطلاب الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا طلاب الثانوية العامة - أرشيفية
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع"، خدمة مميزة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، قبل انطلاق الامتحانات، المقرر أن تبدأ مطلع الشهر المقبل، وذلك من خلال المراجعات النهائية الشاملة لكل مواد الثانوية العامة الدراسية والأسئلة والنماذج الاسترشادية التي لن يخرج عنها امتحان آخر العام، للحصول على درجات النجاح والتفوق.

ويتيح "اليوم السابع" في السطور التالية أسئلة اختيار من متعدد بإجاباتها على منهج مادة الجيولوجيا، من إعداد أماني سعد، خبير الجيولوجيا، وذلك في إطار الخدمات التي يقدمها على مدار اليوم لطلاب وطالبات الثانوية العامة.

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

 

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وحذرت وزارة التربية والتعليم، من تظليل دائرتين في البابل شيت الخاص بامتحانات الثانوية العامة، أو تجاهل وضع علامة إكس على أحد الإجابتين، لأن ذلك يعني عدم حصول الطالب على درجة السؤال، موضحة أن الطالب عليه تظليل الدائرة التي تعبر عن الإجابة الصحيحة في البابل شيت، ولن يعتد بأي تظليل خاطئ، لا نصف تظليل أو خطوط.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات هذا العام تضم شقين، أسئلة مقالية وأخرى اختيار من متعدد، مضيفة  إن "البابل شيت" نظام يعتمد على اختيار إجابة واحدة من الاختيار من متعدد، عن طريق تظليل دائرة على الإجابة المطابقة للسؤال.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة