تقرير: iOS 17.5 يدعم تنزيلات التطبيقات المستندة إلى الويب فى الاتحاد الأوروبى

الأربعاء، 15 مايو 2024 02:00 ص
تقرير: iOS 17.5 يدعم تنزيلات التطبيقات المستندة إلى الويب فى الاتحاد الأوروبى آبل - أرشيفية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شركة أبل نظام التشغيل iOS 17.5، والذي يتضمن مجموعة من التحديثات، بما في ذلك دعم نظام التنبيه عبر أنظمة التشغيل لأجهزة تعقب البلوتوث غير المرغوب فيها والتى عملت الشركة عليها مع جوجل، ولعل الميزة الرئيسية الأخرى هي تقديم تنزيل التطبيقات على شبكة الإنترنت في الاتحاد الأوروبي.

ووفقا لما ذكره موقع "engadget"، هذه هى الوظيفة التي تقدمها شركة أبل في أعقاب دخول قانون الأسواق الرقمية حيز التنفيذ.

ومع ذلك، لن يكون الأمر مجانيًا للجميع، وسيحتاج المطورون الذين يرغبون في السماح للمستخدمين بتنزيل تطبيقات iOS من مواقعهم على الويب إلى الاشتراك فى قواعد متجر التطبيقات الجديدة التي ستعني أنه يتعين عليهم دفع رسوم لكل مستخدم بعد الوصول إلى حد معين.


سيحتاجون أيضًا إلى أن يكون لديهم حساب مطور في وضع جيد وأن يكون لديهم تطبيق تم تثبيته على أكثر من مليون iOS في الاتحاد الأوروبي في العام السابق.

هناك تحديث ملحوظ آخر في iOS 17.5 في شكل ميزة جديدة تسمى Repair State، وهذا يعنى أن مستخدمى iPhone لم يعودوا بحاجة إلى إيقاف تشغيل Find My عندما يرسلون iPhone الخاص بهم للإصلاح.

وهناك بعض التغييرات على واجهة Apple News+، حيث يحتوي التطبيق الآن بعد طول انتظار على وضع غير متصل بالشبكة، لذا يمكنك استخدامه لمتابعة بعض القراءة أثناء وجودك على متن رحلة جوية، وستعمل علامة التبويب "موجز اليوم" و"الأخبار+" بدون اتصال بالإنترنت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة