التحالف الوطنى يكرم المشاركين فى مبادرة إنهاء قوائم الانتظار فى البحيرة

الجمعة، 17 مايو 2024 03:39 م
التحالف الوطنى يكرم المشاركين فى مبادرة إنهاء قوائم الانتظار فى البحيرة تكريم المشاركين فى مبادرة إنهاء قوائم الانتظار
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى اليوم الجمعة المشاركين فى مبادرة إنهاء قوائم الانتظار فى العمليات الجراحية، وقام أعضاء التحالف بتقديم  شهادات التقدير والدروع التذكارية تقديرا لجهودهم فى تخفيف الآلام عن كاهل المرضى .

وكان  المعهد الطبى القومى بدمنهور ، قد شهد فاعليات المبادرة  الطبية التى نظمتها  مؤسسة نبيل الكاتب بدمنهور ، وتضم أكثر من 300عملية جراحية فى التخصصات المختلفة خاصة المخ والاعصاب والرمد والعظام .

شارك فى فاعليات المبادرة الدكتورة نفين الكاتب النائبة البرلمانية عضو مجلس أمناء التحالف الوطنى  والدكتور إبراهيم البنا مدير مستشفى المعهد الطبى القومى  والدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة والدكتور احمد زغلول نقيب الاطباء بالبحيرة  والدكتور طارق الحمامى  استشارى العظام وعدد كبير من اطباء المعهد الطبى القومى بالبحيرة .

وقالت الدكتورة نفين الكاتب عضو مجلس أمناء التحالف الوطنى إن هذه المبادرة تعكس دور التحالف فى التفاعل مع القضايا الحياتية التى تهم المواطن المصرى بتوجيهات مباشرة وواضحة من الرئيس عبد الفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية.

وأضافت إن  هذه  المبادرة لا تقتصر فقط على معهد دمنهور الطبى بل سيتم تعميمها على أكبر المستشفيات المركزية والعامه بالمحافظة ، وذلك لتخفيف الاعباء عن كاهل المرضى.

وكانت محافظة البحيرة  قد شهدت خلال الفترة الماضية عدد من المبادرات الخدمية التى أطلقها التحالف الوطنى للعمل الاهلى والتنموى، وذلك لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة محدودى الدخل.

وتضمنت تلك المبادرات ومنها مبادرة الخير تقديم معونات إقتصادية للاسر الاولى بالرعاية  والاكثر إحتياجا خاصة مع شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

وكذلك تضمنت فاعليات المبادرة  توزيع المواد الغذائية والملابس والأغطية على الأسر الاولى بالرعاية والاكثر إحتياجا خاصة بالمناطق الصحراوية والنائية.
  كما شهدت محافظة البحيرة مبادرات هامة للتحالف الوطنى بداية  من مبادرة "ستر وعافية"مرورا بمبادرة  خيرك سابق  وانتهاء بمبادرة "كتف بكتف "
وتعد مبادرة  " ستر وعافية" من أوائل المبادرات التى أطلقها  التحالف الوطنى  بالقرى الأكثر إحتياجا بمحافظة البحيرة لاستهداف 40 ألف شخص بقرى وعزب مركز الرحمانية .

كما تعد  مبادرة "خيرك سابق " من اهم  المبادرات التى نظمها التحالف الوطنى للعمل الاهلى التنموى بالبحيرة وذلك لتوزيع المواد الغذائية مجانا  على الأسر المحتاجة  من خلال توزيع  كروت الخير وكراتين المواد الغذائية والوجبات الساخنة بالتعاون مع مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية بمدينة دمنهور
وشهدت محافظة البحيرة أيضا فاعليات  مبادرة  " كتف بكتف" و هى من اهم المبادرات التى أطلقها التحالف الوطنى  على مستوى الجمهورية لدعم المناطق الاكثر إحتياجا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة