عرض سائق ميكروباص معدية أبو غالب وعاملين على الطب الشرعى لتحليل المخدرات

الأربعاء، 22 مايو 2024 12:52 م
عرض سائق ميكروباص معدية أبو غالب وعاملين على الطب الشرعى لتحليل المخدرات الانقاذ النهرى
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض سائق ميكروباص معدية أبو غالب و2 من عمال المعدية على الطب الشرعى لإجراء تحليل المخدرات، لاتهامهم بالقتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين.

وقرر المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، فى وقت سابق بحبس سائق الميكروباص الذي سقطت سيارته من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، و2 من عمال المعدية بتهم القتل الخطأ لـ 17 فتاة، وإصابة 9 آخرين.

كما أمر المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، بعرض المتهمين على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات واستدعاء المختصين بمجلس المدينة التابع لها المعدية .

وجاري استكمال التحقيقات التي يباشرها فريق من نيابة مركز إمبابة وكرداسة ، بسؤال المصابين في الحادث، فور تحسن حالتهم، والتصريح بدفن الجثامين، وطلب تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

يستكمل رجال الإنقاذ النهرى التابع للحماية المدنية بالجيزة، عمليات البحث فى مياه النيل عن ضحايا جدد لحادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، وسط تواجد قيادات من مديرية أمن الجيزة، لمتابعة عمليات البحث داخل المياه.

وكان رجال الإنقاذ النهري، انتشلوا صباح اليوم الأربعاء، جثتى حبيبة محمد 14 سنة، وسلمى وحيد 18 سنة، والتى غرقتا فى حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بالجيزة، ليرتفع عددد ضحايا غرق ميكروباص معدية أبو غالب حتى الآن لـ 13 جثة.

و سلم سائق ميكروباص حادث فتيات معدية أبو غالب بمنشأة القناطرنفسه للشرطة، وكشف عدد من شهود العيان، أن سائق الميكروباص ترك السيارة للتشاجر مع أحد الشباب لمضايقته الفتيات أثناء عبورهم على المعدية ما أدى إلى سقوط السيارة في المياه.

وحصل "اليوم السابع" على عدد من أسماء المتوفيات والناجيات بحادث سقوط إحدى السيارات بالمياه بمنطقة منشأة القناطر "معدية أبو غالب"، كانت قادمة من مركز أشمون فى محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة.

والمتوفيات هن: "جنى إيهاب، وتهانى السيد، وجنى أحمد، روضة أحمد، وشهد محمد، ملك عادل، يسرى محمد، وهاجر أحمد، روان رمضان، حسام رشاد، فيما جاءت أسماء الناجيات كالتالى:" ميادة رمضان، أميرة ضياء، جومانة عرفة، سميرة عبد العزيز، سماح وحيد، صبحية صلاح، نسمة محمد، حبيبة دياب، وجنات أحمد".

وكان بلاغ قد ورد لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري، وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن فى إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيرى سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من فتيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى مواصلة عمليات البحث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة