أحمد التايب: مشروع ليالى مصر أحد روافد وتجليات القوى الناعمة ويحقق العدالة الفنية

السبت، 04 مايو 2024 08:53 م
أحمد التايب: مشروع ليالى مصر أحد روافد وتجليات القوى الناعمة ويحقق العدالة الفنية أحمد التايب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى أحمد التايب، أن مشروع ليالى مصر يحقق العدالة الفنية في مختلف محافظات الجمهورية، وبمثابة بوابة فنيّة تروّج للسياحة الداخلية والخارجية، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تبذل مجهودات مضنية من أجل استعادة الريادة للفن المصرى من جديد.

وأضاف أحمد التايب خلال مداخلة هاتفية بـ راديو إكسترا نيوز مع الإذاعى أحمد مسروجة، أن مشروع ليالى مصر سيحقق عدة مكاسب مهمة، منها تعزيز الوعى واسترداد القوى الناعمة المصرية من جديد، خاصة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لم تقتصر خطتها المكانية على مكان محدد بل فتحت خريطتها من الدلتا للصعيد لإمتاع الجمهور بمختلف مناطق الجمهورية.

وأشار أحمد التايب إلى أنه تم الإعلان عن إقامة عدة حفلات كبيرة خلال الفترة المقبلة للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم بمحافظة المنوفية ومدينة العبور والإسكندرية، وبأسعار مخفضة.

وأوضح "التايب" أن الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية في كل موسم ومناسبة تحرص على ابتكار أفكار جديدة وذلك للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرسالة لكل ربوع مصر.

وشدد "التايب" على أنه لا يجب أن ننظر إلى مشروع ليالى مصر باعتباره حدث غنائى أو ترفيهى فحسب، بل لابد أن ينظر إليه على أنه مشروع يأتي ضمن روافد وتجليات القوى الناعمة التي باتت سلاح مهم للتنمية السياحية والترفيهية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة