السفارة المصرية في المجر تحتفل بعيد القيامة المجيد.. صور

السبت، 04 مايو 2024 11:33 م
السفارة المصرية في المجر تحتفل بعيد القيامة المجيد.. صور احتفال عيد القيامة بالسفارة المصرية بالمجر
بودابست - محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت سفارة مصر بالمجر مساء اليوم احتفالات الكنيسة المصرية في بودابست بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك بحضور السفير محمد الشناوي سفير مصر لدى المجر ووفد من السفارة المصرية ، وعدد من أبناء الجالية المصرية في المجر علي رأسهم عميد المصريين بالمجر الدكتور السيد حسن، ورئيس رابطة الجالية المصرية احمد ابراهيم ، وعدد من أعضاء الرابطة والمصريين .
 
وألقى السفير المصري كلمة نقل فيها تهنئة السيد رئيس الجمهورية للأقباط بالمجر، كما أعرب عن تهنئته الخاصة نيابة عن جميع المصريين لجميع الاخوة الأقباط بعيدهم.
 
 كما عقب  سفير مصر فى المجر عن تمنياته بدوام الحب والسلام لمصر، وبالتزامن مع  عودته من رحلته إلي مصر خلال هذه الأيام نقل لأبناء الجالية ان الأجواء في مصر مبشره وتوجد انفراجه كبيره في الاقتصاد المصري، كما أن هناك عمل علي أعلي مستوي لتهدئة الأوضاع بالمنطقة.
 
وعقب الانتهاء من كلمته ألقي الأنبا چيوفاني أسقف وسط أوروبا المجر والتشيك ورومانيا وبولندا وصربيا  كلمة رحب فيها بالحضور وأعرب عن شكره لسيادة السفير وابناء الجالية عن زيارتهم ومشاركتهم أقباط مصر عيدهم، كما أثني خلال كلمته علي هذا الفيض من الحب الذي يتشارك فيه أبناء مصر وهذا النسيج الوطني الذي نفخر به جميعا كأبناء وطن واحد.
 
وختم رئيس رابطة الجالية المصرية المهندس احمد ابراهيم بتهنئة الاخوة الأقباط بأعيادهم علي أن يكون هناك لقاءات قريبه تربط بين ابناء الوطن في مناسبات مختلفة.
 
حضر اللقاء القمص يوسف خليل راعي الكنيسه، والقنصل مجدى طوبيا وآخرين.
 
 
السفارة المصرية فى المجر
السفارة المصرية فى المجر

جانب من الاحتفال بعيد القيامة
جانب من الاحتفال بعيد القيامة

الاحتفال بعيد القيامة
الاحتفال بعيد القيامة

أجواء الاحتفال بعيد القيامة
أجواء الاحتفال بعيد القيامة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة