ركلات الترجيح تقود الهلال للتتويج بكأس خادم الحرمين على حساب النصر.. فيديو

السبت، 01 يونيو 2024 12:15 ص
ركلات الترجيح تقود الهلال للتتويج بكأس خادم الحرمين على حساب النصر.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق الهلال السعودى بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب جاره النصر، بركلات الترجيح 5-4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في المباراة النهائية.

سجل ميتروفيتش هدف التقدم لصالح الهلال ضد النصر فى الدقيقة السابعة من اللقاء، ثم تعادل أيمن يحيى فى الدقيقة 88، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح.

🎥 الهدف الأول لـ @Alhilal_FC ⚽️

 

 

وشهدت المباراة طرد حارس النصر أوسبينا فى الدقيقة 56، ثم حصل ثنائى الهلال على البليهي وكاليدو كوليبالى على البطاقة الحمراء في الدقيقتين 87، والأخيرة من زمن المباراة على الترتيب.

وجاء تشكيل النصر، كالتالى..

تشكيل النصر
تشكيل النصر

 

فيما ضم تشكيل الهلال كل من:

تشكيل الهلال
تشكيل الهلال

 

الهلال ضد النصر

ونجح الهلال في فشل مواصلة سلسلة التتويجات بعد الفوز مؤخرا الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي،ليحقق ثلاثية تاريخية لا تنسى.

فيما فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتشي بحصوله علي الحذاء الذهبي بمسابقة الدوري السعودي بتحقق رقم قياسي بتسجيله 35 هدفًا كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي، فى الثأر من الهلال ليسقط من جديد في نهائى الكأس.

وسبق أن التقى الفريقان في 14 مباراة نهائية بجميع البطولات قبل موقعة الجمعة، حقق النصر خلالها الفوز في 8 مرات، مقابل 6 للهلال.

وتواجه الهلال والنصر في 173 لقاء طوال التاريخ في مختلف البطولات والمسابقات، تمكن الهلال من الفوز في 71 مواجهة، فيما انتصر النصر 54 مباراة، وتعادل الفريقان في 48 لقاء، واستطاع فريق الهلال تسجيل 248 هدفاً طوال هذه المواجهات في مرمى النصر، فيما تمكن الأخير من تسجيل 202 هدفاً في مرمى الهلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة