من جديد..

برازيلية تصطحب عجوزا يحتضر على كرسى متحرك لسحب أموال من ماكينة صراف آلى

الإثنين، 10 يونيو 2024 11:39 ص
برازيلية تصطحب عجوزا يحتضر على كرسى متحرك لسحب أموال من ماكينة صراف آلى برازيلية تستغل مريضا لسحب الاموال
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتزايد بشكل واضح الحالات التي يستغل فيها الأشخاص الحالة الصحية السيئة لأقاربهم أو أفراد أسرهم لجمع الأموال باسمهم، وللمرة الثانية فى البرازيل تم الكشف عن قصة جديدة حيث اصطحبت امرأة رجلا عجوزا يبدو من مظهره أنه ميتا أو فاقدا للوعى، إلى ماكينة الصراف الآلي لسحب الأموال.

وأشارت صحيفة انفوباى الأرجنتينية إلى أنه انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى مشهد مؤثر لرجل يظهر فى حالة إغماء على كرسى متحرك وتستغله امرأة من أجل الحصول على النقود من ماكينة صراف آلى تعمل بالبصمة.

وتظهر المرأة وهى تمسك رأس الرجل بذراعها اليسرى ، بينما تشهى بالذراع الأخر إلى وضع بصمته على ماكينة  الصراف الآلى وتستطيع فى نهاية محاولاتها الحصول على الأموال .

وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، متضاربين حول العلاقة بين المرأة والرجل، حيث يعتقد البعض أنه زوجها، بينما يقول آخرون إنه أحد أفراد أسرتها.

هذه القضية، تذكر بحادثة مشابهة عندما اصطحبت امرأة عمها المتوفى إلى أحد البنوك لطلب قرض باسم قريبها المتوفى،  لكن العمال في مكان الحادث أدركوا حالة الرجل واتصلوا على الفور بالسلطات.

وكانت البرازيلية لإيريكا دي سوزا فييرا نونيس، المرأة البالغة من العمر 42 عاماً، أثارت ضجة مشابهة في إبريل عندما نقلت جثة عمها إلى أحد البنوك للحصول على قرض.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة