برلمانى: رسائل الرئيس بمؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 11:23 م
برلمانى: رسائل الرئيس بمؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة النائب طارق عبد العزيز
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشاد النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ، بالرسائل التي جاءت بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة المنعقد بالأردن ، مؤكداً بأنها كاشفة لواقع مرير و جاءت في إطار الدور الوطنى الكبير الذي تقوم به مصر في دعم القضية الفلسطينية منذ 1948 برفض الاحتلال ، ورفض الانتقام والترويع ورفض استخدام التجويع كسلاح ضد مدنيين عزل ، مع السماح بضرورة دخول المساعدات الإنسانية فوراً.

واضاف طارق عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بأن الضمير الإنساني شيع الي مثواة الاخير ، وان كلمات الرئيس وضحت بأن أفعال إسرائيل وحصار غزة هو وضع مخجل للضمير الإنساني ، وهو استمرار لسياسة الكيل بمكيالين من قبل دول العالم ، في الصمت الفاضح علي جرائم آلة الاحتلال الإسرائيلي التي تحصد الأرواح.

ولفت عضو الشيوخ بأن مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة هو نداء اخير للانسانية التى تغط في سبات ونوم عميق ، عن هجمات بربريه وعنصرية لم يشهدها العالم حتى في عصور الظلام والصراعات والنزاعات التاريخيه الكبري .

وتابع عبد العزيز بأن مصر مستمرة في دعم القضية الفلسطينية العادلة بكافة السبل والطرق الانسانيه والتفاوضيه حتي يحصل الشعب الفلسطيني علي حقوقه المشروعة منذ مايقارب علي قرن من الزمان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة